أخر الأخبار

لم يمر حفل الزفاف دون ان تشارك.. تفاصيل إطلالة الشيخة موزة

لم يمر حفل الزفاف دون ان تشارك.. تفاصيل إطلالة الشيخة موزة، لم يمضِ حفل زفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني إلا بحضور عدد كبير جدا من الحضور البارزين، ومن أبرزهم الشيخة القطرية موزة التي استطاعت أن تبهر الحضور بالإطلالة الجميلة التي أدلت بها الشيخة القطرية المميزة، التي لطالما أثارت الجدل من خلال التصريحات التي تدلي بها واثبت الشيخة موزة نفسها من خلال الكثير من الأعمال الخيرية التي قامت بها.

تفاصيل إطلالة الشيخة موزة

وصلت الشيخة القطرية موزة والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد حفل زفاف ولي العهد الأردني في إطلالة جميلة، ولافتة أبهرت الحضور وظهرت الشيخة موزة بفستان أسود اللون مع القفطان المفتوح باللون البينك، والتطريز الأسود الجميل وارتدت على رأسها التربون الجميل للغاية.

تفاصيل إطلالة الشيخة موزة
تفاصيل إطلالة الشيخة موزة

واستقبلها الملك الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة الأردنية رانيا العبد الله بقصر زهران، من أجل كتب كتاب ولي العهد الأردني الأميرة الحسين بن عبد الله الثاني والأنسة السعودية رجوة آل سيف، وتواد الكثير من رؤساء الدول العربية والأمراء من اجل حضور حفل زفاف ولي العهد، ومن أبرزهم الأميرة ويلز ويليام مع زوجته كيت ميدلتون.

كما وحضر الحفل السدية الأولى في الولايات المتحدة ألأمريكية جيل بايدن، وقرينة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي انتصار السيسي وابنتها، والشيخة موزة بنت ناصر والدة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

بالإضافة إلى الرئيس الرواندي بول كاغامي كما وصل إلى الحفل رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، والسيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني.

وبدأت مراسم الزفاف في قصر زهران الذي يعتبر من أبرز المقرات الهاشمية، التي جرى فيها الكثير من الاحتفالات وبعد الانتهاء من مراسم الزفاف في قصر زهران سوف يسير العروسان في الموكب الأحمر، من اجل الوصول إلى قصر الحسينية الذي سيقام في باحاته مراسم استقبال الضيوف.

نرشح لكم أيضا: هل أعادت الأميرة رجوة صبغ شعرها قبل زفافها.

تجدر الإشارة أن الشيخة موزة من أبرز الحضور الذين حضروا إلى حفل زفاف، ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الذي استطاع أن يرتبط بالأميرة السعودية رجوة آل سيف.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات