بعد تصدرها التريند.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الزند

بعد تصدرها التريند.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الزند، مسلسل الزند من المسلسلات السورية الشهيرة التي تصدرت كافة العناوين بسرعة كبيرة خاصة بعد ان قام الفنان السوري تيم حسن، بتقديم جملة فنية مميزة للغاية حازت على اعجاب الجماهير الذين كانوا ينتظرون النجم السوري تيم حسن، على أحر من الجمر من اجل التعرف على كافة الاحداث التي سوف تحدث معه في مسلسله الشهير الزن الذي روج له خلال الفترة الماضية.

مسلسل الزند

يعد مسلسل الزند واحد من أشهر المسلسلات السورية التي تحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة، والتي جازت على اعجاب الجماهير الذين أعجبوا بأداء النجم السوري المميز تيم حسن بطل المسلسل الاول، كما ويشارك الى جانب تيم حسن مجموعة من أبرز الفنانين الذين قدموا اداء راقي في الحلقة الاولى من المسلسل السوري الذي تصدر العناوين بسرعة بكيرة بعد الاحداث الكبيرة التي تحدث مع عاصي الزند والذي يقوم بشخصيته تيم حسن.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الزند

شهدت الحلقة الاولى من مسلسل الزند احداث مميزة للغاية حيث قامت الحلقة الاولى بأخذ المشاهد الى مراهقة عاصي الزند والتي شهدت مقتل والده امام عينيه من قبل رجال الشخص الذي يسيطر على القرية التي يعيش فيها عاصي الزند.

وبعد هذا تأخذنا الاحداث الى حاضر عاصي الذ عاد من الحرب والخدمة العسكرية مع الجيش العثماني وقد عانى عاصي من ويلات الحرب التي تركت اثار على وجهه ليواجه رجال الرجل الاقطاعي مرة اخرى ومن هنا يبدأ عاصي الزند رحلة الدفاع عن نفسه وعن حقه المسلوب من قبل الاقطاعي.

وكان مشهد عودة عاصي الزند من الحرب ولقاء اخته التي تقوم بدروها النجمة نانسي خوري، من أجمل المشاهد التي كانت مليئة بالدفء والحنان واستطاع هذا المشهد ان ينال اعجاب الجماهير التي تأثرت بهذا الامر.

وبعد الاداء المميز والمتقن من النجم تيم حسن أكد المقاد على براعة الفنان السوري الذي استطاع الخروج من عباءة جبل شيخ الجبل بسرعة كبيرة خاصة وانه ادى شخصية جبل لمدة 5 سنوات من خلال مسلسل الهيبة.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الزند
تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الزند

قد يهمك أيضا: جدول مواعيد مسلسلات رمضان السورية والقنوات الناقلة

تجدر الاشارة ان مسلسل الزند من المسلسلات الشهيرة التي حازت على اعجاب الجماهير منذ عرض الحلقة الاولى، على منصة شاهد نت ضمن الموسم الرمضاني 2023.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات