جابر يتزوج من مهرة.. تفاصيل الحلقة 7 من ضرب نار

جابر يتزوج من مهرة.. تفاصيل الحلقة 7 من ضرب نار، لا تزال الاحداث تشوقنا في مسلسل الشارع مسلسل ضرب نار الذي استطاع ان يبهر الجماهير العربية التي تنتظر هذا المسلسل، على أحر من الجمر من اجل متابعة الاحداث القوية التي تحدث في المسلسل الشهير خاصة بعد ان اقترب جابر الكوماندا، من مهرة ابو الليل بشكل كبير جدا واستطاع ان يقنعها بالزواج منه في حضور زيدان “ماجد المصري”، الذي كان يسعى من اجل الظفر بها ولكن باءت كل خططه بالفشل.

تفاصيل الحلقة 7 من ضرب نار

تبدأ احداث الحلقة في مسلسل ضرب نار عندما تذهب مهرة ابو الليل “ياسمين عبد العزيز” الى جابر ابو شديد “احمد العوضي” في المحل حتى تسأله عن المفتاح الذي قام بإرساله مع بندق “منذ مهران” ليخبرها الكوماندا ان ظروفه كانت صعبة لترد عليه انها لم تجده عندما كانت تحتاج اليه ليقوم الكوماندا بطلب الزواج من مهرة في نهاية الامر لتوافق مهرة دون ان تفكر ابدا.

ويتزوج جابر ابو شديد من مهرة ابو الليل في حفل زفاف ضخم جدا، وبحضور عدد كبير من الاصدقاء واهل الحي وقيقه عبيد “تامر مجدي” وسط فرحة المنطقة بأكملها، ولكن المفاجأة كانت هي حضور زيدان لهذا الزواج وقام زيدان بتقديم خاتم من الماس لمهرة، لتنتهي احداث الحلقة السابعة من المسلسل على هذا الامر.

"تفاصيل

قد يهمك أيضا: ضرب نار الحلقة 7.. هل سيتجه جابر الكوماندا للإتجار في الممنوعات؟

تجدر الاشارة ان مسلسل ضرب نار من المسلسلات الشهيرة، التي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي خاصة بعد الاحداث القوية التي حدثت في مسلسل ضرب نار.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات