أخر الأخبار

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي: لحظات ساحرة تجمع الفن والرومانسية

مخرجة مسلسل مدرسة الروابي في العش الذهبي

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي: لحظات ساحرة تجمع الفن والرومانسية، يوما مميزا جدا وساحرا شهدته صالة الأفراح في المدينة حينما احتفلت المخرجة الموهوبة تيما الشوملي بزفافها الأسطوري، وكان الحفل مميزا جدا فيكل التفاصيل الخاصة به حيث تم الجمع في الحفل بين الفن والرومانسية بشكل ساحر جدا، اعجب الحضور الذي تمت دعوتهم إلى الحفل من قبل المخرجة الأردنية المميزة للغاية، والتي تسعى من اجل إثبات نفسها بالمزيد من الأعمال الفنية على غرار مسلسل مدرسة الروابي.

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي

بعد مرور مدة 3 أيام على زواج المخرجة الأردنية تيما الشوملي،، وشاركت المخرجة الأردنية بعض مقاطع الفيديو والصور من حفل الزفاف الذي أقيم في 26 أبريل 2024م، وشاركت تيما مقاطع الفيديو والصور التي أظهرت بعض التفاصيل من حفل الزفاف الذي أقيم في الهواء الطلق بحضور بعض الأصدقاء، والأقارب والملفت أن اللون الطاغي في حفل الزفاف هو اللونين الأبيض والبيج الكريمي.

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي
تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي

ولم تكتفي تيما الشوملي مخرجة مدرسة الروابي  بنشر مقاطع فيديو الفرح فقط، بل قامت بنشر مقطع فيديو لأبطال مسلسل مدرسة الروابي والذين كانوا حاضرين وغنوا في زفافها، ولحظة لقائها مع العريس برفقة والدها وفي ممر مليء بالورود والزهور.

وأثناء الحفل تم تقديم عروض موسيقية مبهرة للحضور وتألقت الفرقة الموسيقية، التي غنت الكثير من الأغاني الجميلة للغاية والتي حازت على إعجاب الحضور في حفل الزفاف.

وشاركت تيما فيديو لها وللعريس بعد انتهاء مراسم الزفاف من داخل السيارة، التي كانت يسقلونها أثناء ذهابهم إلى المنزل وكنت المخرجة الأردنية تبدو في حالة من الجمال والسعادة.

واستمر الحفل لساعات طويلة حيث تمتع الحضور بالرقص، والاستماع إلى افضل المقطوعات الموسيقية، كما وكان الحفل مليئا باللحظات السعيدة.

وبهذه الطريقة احتفلت المخرجة الأردنية تيما الشوملي مخرجة مدرسة الروابي، بزفافها بأسلوب راقي جدا وجمعت فيه بين الفن والرومانسية وكان  الحفل مثالا حيا على الذوق الرفيع والتفاصيل الدقيقة التي تنظم الأحداث الخاصة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات