تكريم كيم كارداشيان في Baby2Baby بحضور المشاهير

تكريم كيم كارداشيان في Baby2Baby بحضور المشاهير، كيم كارديشيان واحدة من ابرز الفنانات العالميات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها نجمة تلفزيون الواقع الامريكية كيم كارديشان. التي أصبحت من الشخصيات المميزة في العالم لذلك يسعى الجميع من اجل الحصول. على الصور مع نجمة تليفزيون الواقع الامريكية كيم كاريشيان التي استطاعت ان تحصد الكثير من الجوائز في حياتها.

تكريم كيم كارداشيان في Baby2Baby

لسنا باجة الى الملايين من الأشخاص من اجل اجراء التغيرات. ومساعدة الاخرين هذا ما قالته نجمة تليفزيون الواقع الامريكية كيم كارديشيان خلال تسلمها جائزة Giving Tree. نظرا لالتزامها في مساعدة ملايين الأطفال حل العالم. خلال الحفل الخيري Baby2Baby الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا.

ووصلت كيم الى السجادة الحمراء في حفل  Baby2Baby الخيري. فستان يحمل اللون الزهري الناصع والطويل بقصة عند البطن من Balenciaga.

تكريم كيم كارداشيان في Baby2Baby
تكريم كيم كارداشيان في Baby2Baby

في كلمة للنجمة العالمية عند تسلمها للجائزة قالت النجمة الامريكية: “العدالة بالنسبة لي تحمل الكثير من المعاني ولكن ما يمكن الوصول إليه في النهاية هو ما هو عادل. ما هو الصحيح وما يمكن أن يقود عالمنا إلى الأفضل وخاصة بالنسبة لأطفالنا. سأبقى أستخدم صوتي ومواردي للمشاركة في مهتمكم. بينما نساعد جميعاً Baby2Baby لتحقيق الانصاف والمساواة والعدالة لكثير من الأطفال الذين حُرموا من الوصول إلى أساسيات الحياة”.

وأكدت الممثلة الامريكية ان الشخص الذي يري ان يساعد الاخرين ليس بحاجة الى الملايين من المتابعين. لكي يحدث التغيير وأضافت: ” كل واحد في هذه القاعة لديه القوة. حتى الجهود البسيطة تساعد. دعمنا مهم جداً في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى. لسد الفجوة الضرورية والانضمام للمكافحة من أجل التغيير

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات