حماس المتسابقين على الريد كاربت من حفل ختام سعودي آيدول

حماس المتسابقين على الريد كاربت من حفل ختام سعودي آيدول، في حالة من الترقب والخوف الشديد لدى المتسابقين طل المتسابقين السعوديين على السجادة الحمراء او الريد كاربت، واستطاع عبد العزيز مانع، همس فكري، وماجد العويد هم 3 مواهب سعودية استطاعوا الوصول الى النهائي في برنامج سعودي ايدول، ومر الثلاثي على الريد كاربت امام عدسات الكاميرات والمصورين، حيث سيتم تتويج واحد من المتسابقين بعد قليل بلقب محبوب السعودية في الموسم الاول.

حماس المتسابقين على الريد كاربت

طل المتسابقين على الريد كاربت في برنامج سعودي ايدول بحماس كبير جدا، املين الفوز في هذا البرنامج خاصة وانه البرنامج الاول على مستوى المملكة وقمت الصحف والمجلات، بمشاركة أبرز اللحظات الاخيرة في البرنامج الذي سوف ينتهي بعد ساعات قليلة.

وقبل ان يبدأ الحفل استطاع كافة مشتركي البرنامج المرور على السجادة الحمراء، للبرنامج من اجل مشاركة الثلاثي الذي استطاع الوصول الى نهائي البرنامج في الغناء.

حماس المتسابقين على الريد كاربت
حماس المتسابقين على الريد كاربت

اما عن اطلالة الثلاثي الذي استطاع ان يصل الى نهاء المسابقة فقد كانت محظ انظار الجماهير العربية، التي تنتظر فائز واد من الثلاثي وقال القائمون على البرنامج انه سوف يكون، لكل فرد فيهم أكثر من اطلالة من اجل اختيار واحد منهم للفوز باللقب في نهاية الحلقة.

واستطاع برنامج ET بالعربي ان يقوم بتوجيه سؤالين للمشتركين الثلاثة، الذين استطاعوا الوصول الى نهاية المسابقة والذين يتنافسون الليلة على لقب محبو السعودية الموسم الاول، واستطاع كل واحد منهم ان يكشف عن خطواته المقبلة التي سوف يقوم بها بعد الانتهاء من البرنامج، بالإضافة الى تقديمهم الكثير من الاشياء للأغنية السعودية.

قد يهمك أيضا: أحلام تبهر الحضور بإطلالة وردية في سعودي آيدول

تجدر الإشارة ان برنامج سعودي أيدول هو واحد من البرامج الغنائية المميزة، التي تم اطلاقها من اجل التعرف على المواهب السعودية الشابة التي تمتلك اصوات جميلة للغاية، من الممكن ان يتم الحفاظ عليها وتنميتها من اجل ايصالها للعالمية

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات