حقيبة وفستان هيفاء وهبي بهذا السعر وهذه الماركة

حقيبة وفستان هيفاء وهبي بهذا السعر وهذه الماركة، هيفاء وهبي واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قامت بها الفنانة اللبنانية  التي استطاعت ان تثير الجدل من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بها النجمة اللبنانية المميزة التي استطاعت ان تثبت  نفسها في كافة المجالات من خلال المهارات التي تمتلكها والتي تقوم بتنميتها يوما بعد يوم.

من هي هيفاء وهبي

هيفاء وهبي واحدة من اشهر الشخصيات العربية التي استطاعت، ان تصل الى الشهرة من خلال الأعمال التي  قامت بها الجمة اللبنانية هيفاء وهبي والتي استطاعت، ان تثير الجدل بشكل كبير جدا من خلال الاعمال التي قامت بها والي نالت اعجاب الجماهير بالإضافة الى اثارتها للجدل، من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم الفنانة بنشرها والتي استطاعت من خلالها ان تحصد ملايين المتابعات، والمشاهدات على حد سواء.

حقيبة وفستان هيفاء وهبي بهذا السعر

اثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجدل بعد ان قامت بنشر صورا جميلة بفستان، يحمل اللونين الزهري والأبيض المموه بشكل ملفت وجميل واستطاع النجمة وهبي، ان تقوم بالتنسيق معه حقيبة باللون الزهري لذلك بعد مشاهة هذا  اللوك على الفنانة هيفاء اصبح الجميع يبحث  عن السعر، والماركة الخاصة بهذه الحقيبة والفستان الذي ترتديه هيفاء.

واختارت هيفاء وهبي ان  تظهر بفستان يخمل اللونين الزهري والأبيض، والتي يدخل اليها اللون البرتقالي بشكل  ملفت وجميل ويعتبر هذا الفستان من تصميم باكو ريان، التي تعمل على ابتكار التصاميم الجميلة والمميزة.

اما الحقيبة التي اختارتها النجمة اللبنانية فهي من تصميم أيضا العلامة التجارية، باكو ريان والتي قامت بصنع الحقيبة من الترتر البارز والذي يتمتع بلمعة شديدة وتناغمت الحقيبة، بشكل مميز مع الفستان الذي لم يصل احد الى سعره نتيجة بيعه بالكامل اما الحقيبة فيمكن للنساء شرائها بسعر 2442 يورو.

حقيبة وفستان هيفاء وهبي بهذا السعر

هيفاء وهبي واحدة من الفنانات اللاتي استطعن ان يثبتن انفسهن، من خلال الاعمال التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في البنان والعالم العربي كما واستطاعت اعمال النجمة اللبنانية، ان تحصد ملاين المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات