حقيقة انفصال هيا مرعشلي عن زوجها

حقيقة انفصال هيا مرعشلي عن زوجها، هيا مرعشلي واحد من ابرز الفنانات التي استطاعت ان تتصدر التريند خلال فترة زمنية قصيرة وتعتبر الفنانة السورية الجميلة هيا مرعشلي، من الفنانات اللاتي استطعن تقديم العديد من الاعمال الفنية المميزة التي نالت اعجاب الجماهير في سوريا والعالم العربي، كما واستطاعت الفنان الشابة ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية نتجية اعمالها الجميلة و التي استطاعت ان تحصد  ملايين المشاهدات.

حقيقة انفصال هيا مرعشلي عن زوجها

اثارت الفنانة السورية الجميلة هيا مرعشلي شكوك محبيها عبر لسوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ان قامت بحذف صور زوجها يوسف طرابية من حسابها الشخصي على انستغرام.

وأثارت هذه الخطوة التي قامت بها الفنانة السورية هيا مرعشلي، التساؤلات حول اذا كانت قد انفصلت  عن زوجها ام لا ولكن حتى هذه اللحظة لم ترد  على الأسئلة بالايجاب او  بالسلب.

حقيقة انفصال هيا مرعشلي
حقيقة انفصال هيا مرعشلي

وكانت قد  أعلنت الفنان السورية ناهد الحلبي عن عقد قران حفيدتها ناهد الحلبي، رسميا على شاب سوري من حارج الوسط الفني يسمى يوسف وذلك بعد ان تكهنت الجماهير السورية، حول وجود قصة حب جمعت الفنانة هيا مع الفنان السوري ناصيف زيتون.

وقالت ناهد الحلبي من خلال مقطع فيديو قام بنشره الإعلامي ماجد العجلاني، من خلال انستجرام ان هيا مرعشلي مخطوبة وتابعت: “خو حبيب وخطيب وزوج لى حد ما”.

اما عن عدم الاعلان عن الطبة فقد قالت الحلبي انه زوج الفنانة هيا، لديه بعض الخصوصيات التي منعته من الكشف عن التفاصيل، وخلال شهر من الان سوف يستكمل إتمام الزيجة بالزفاف.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات