حقيقة طرح الكينج لأغنية مسألة السن

حقيقة طرح الكينج لأغنية مسالة السن، تصدر اسم الفنان المصري محمد منير التريند بعد ان قام رود التواصل الاجتماعي بإعادة نشر البرومو السابق لأغنية مسألة السن التي كان من المفترض ان يؤديها الفنان  المصري محمد منير والذي يعتبر من اشهر الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها النجم المصري المميز للغاية والذي قام ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة جدا في مصر والعالم العربي.

حقيقة طرح الكينج محمد منير لأغنية مسألة السن

تداول عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا البرومو الدعائي الخاص بأغنية الفنان المصري محمد منير. والتي كانت تحمل اسم “مسألة السن” والتي تكانت تحت البوم “باب الجمال”، الذي قدمه الفنان محمد منير من قبل.

وما ان تم نشر البرومو الدعائي للأغنية الشهيرة لاقى ترحيب كبير جدا. من قبل الجماهير الذي تساءلوا عن موعد كرح الاغنية بشكل رسمي.

ولكن بعد العودة الى الكينج المصري محمد منير اكدت بعض المصادر المقربة منه. انه لا علاقة له بطرح البرومو الرسمي وتسريب الفيديو الخاص بالأغنية على مواقع السوشيال ميديا. وقالت المصادر ان الاغنية كانت من ضمن  البوم باب الجمال وكانت مع الملحن هاني شنودة. ولكن بعد ذلك تم التراجع عنها بسبب عند التزام الشركة المنتجة بسداد حقوق الاغنية.

حقيقة طرح الكينج محمد منير لأغنية مسألة السن
حقيقة طرح الكينج محمد منير لأغنية مسألة السن

يذكر ان الاغنية تم تقديمها للمرة الأولى في البوم حرية للموسيقار المصري هاني شنودة. وتعد اغنية مسالة  السن من كلمات الشاعر الراحل صلاح فايز. وتوزيع الموسيقار الألماني الراحل رمان رونكا.

قد يهمك أيضا: بعد عرضه في دور العرض… نبيل الجميل يحقق إيرادات ضخمة

وتتناول الاغنية الشهيرة علاقة الجد والابن والحفيد حيث هر في احد الفيديوهات المسربة، بعض كلمات الاغنية والتي تقول: “الفرق بيني وبين والدي مسألة السن، بيقولوا لما كن قدي كان زي الجن، عايش كده على كيفه فارس فارد سيفه، شاغل يومه بالمواعيد، هاجر نومه بس سعيد”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات