حقيقة وفاة هند القحطاني الناشطة السعودية

حقيقة وفاة هند القحطاني الناشطة السعودية، هند القحطاني واحدة من ابرز الأسماء التي استطاعت ان تصل الى الشهرة من خلال الاعمال التي قامت بها الناشطة السعودية، والتي استطاعت من خلالها ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في السعودية والعالم العربي كما واستطاعت مقاطع الفيديو الخاصة، بالمؤثرة السعودية ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم نشرها على حساباتها على السوشيال ميديا.

من هي هند القجطاني

هند القحطاني هي شابة سعودية ولدت في عام 1982م، وتبلغ الناشطة السعودي هند القحطاني من العمر 39 عاما واستطاعت الناشطة القحطاني من خلالها ان تصل الى الشهرة، بعد ان قامت بنشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالأزياء والموضة وهذا ما جعلها من مشاهير سناب شات  كما وقامت الناشطة القحطاني، بإثارة الجدل في عدد كبير من المرات التي قامت بالتصريح بها والتي اثارت من خلالها غضب الجماهير العربي.

من هي هند القجطاني
من هي هند القجطاني

حقيقة وفاة هند القحطاني

انتشر خبر وفاة الناشطة هند القحطاني كالنار في الهشيم سيما، بعد ان تصدر وسم وفاة هند القحطاني التريند في موقع تويتر في السعودية وفي حديث اخر هناك من يقول ان القحطاني، هي من قامت بافتعال هذا التريند حتى تبقى حديث الشارع السعودي وقال اخرون:

قال أحد المغردين عن وفاةالناشطة هند القحطاني: “مات صفوة الخلق صلى الله عليه وسلم وماتوا الصحابه رضي الله عنهم ومات الملوك العظماء رحمهم الله. وش هند القحطاني الي حاطينها ترند ؟ واذا ماتت ؟ شي مايعنينا والله يعينها على ذنوبها .واكيد كل انسان راح يموت ولكن اهم شي تحافظ على العمل الصالح ولا تفعل مايغضب ربك”.

وأضاف آخر: “هند القحطاني رافعه لنفسها الهشتاق عشان العالم تروح لسنابها وتشوف هي منزله شي ولا لا وتتأكد وتنفي الخبر وبعدها تنزل اعلان لكن عندي سؤال محيرني ليش مخليه بناتها كأنهم جواري وتستعرض فيهم لمتابعينها وتقولك اجسدانا ليست بعوره وهي تزوم على جسم بنتها لكسب المشاهدات #وفاه_هند_القحطاني”.

تجدر الإشارة ان وسم وفاة هند القحطاني من الوسوم، التي تصدرت التريند في المملكة العربية السعودية ولكن لم يتم تأكيد هذا الخبر لذلك يبقى هذا الامر محض إشاعة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات