بعد نجاحه الكبير… دبلجة فيلم نزوح إلى اللغتين الإيطالية والسويسرية

بعد نجاحه الكبير… دبلجة فيلم نزوح إلى اللغتين الإيطالية والسويسرية، فيلم نزوج هو واحد من الافلام التي حازت على اعجاب الجماهير في العالم العربي، واستطاع فيلم نزوج ان يحصد الكثير من الجوائز نتيجة الأحداث المكونة للفيلم الذي لاقى اعجاب الجماهير في العالم خاصة العالم العربي لهذا قام المنتجون للعمل الفني بدبلجة فيلم نزوج الى عدد من اللغات من اجل تسليط الضوء على قضية من أبرز القضايا التي استطاعت ان تمزق العالم العربي الا وهي قضية الحروب التي جعلت الشعوب العربية تهرب من اوطانها الى اماكن اخرى من اجل الاحتماء بها.

دبلجة فيلم نزوح إلى اللغتين الإيطالية والسويسرية

يعتبر فيلم نزو من انجح الاعمال الفنية التي قام بها النجم السوري سامر المصري والذي استطاع من خلاله ان يحصد عدد من الجوائز والتكريمات المميزة للغاية وقال القائمون على العمل الفني انه تم دبلجة فيلم نزوح الى عدد من اللغات العالية من أبرزها اللغة الايطالية والسويسرية.

ويتم من خلال فيلم نزوج تسليط الضوء على تجربة فريدة ونوعية ويتم من خلالها محاكاة المعاناة الانسانية التي يعيشها النازحين اللاجئين من الحروب التي استطاعت ان تقوم بتمزيق أوطانهم ويقوم بنقل معاناة عائلة واحدة تمثل شريحة كبيرة جدا ن المجتمع الذي يسعى للهجرة من اوطانهم الى بلدان اخرى من اجل الاحتماء بها من شبح الحرب الذي يخيم على المنطقة.

دبلجة فيلم نزوح إلى اللغتين الإيطالية والسويسرية
دبلجة فيلم نزوح إلى اللغتين الإيطالية والسويسرية

سامر المصري يتحدث عن فيلم نزوج

شارك الفنان السوري سامر المصري منشور له عبر انستقرام عن فيلم نزوج وعلق القنان السوري سامر: “عملنا جميعا بحب وشغف الطفل المقبل على العيش أمام الكاميرا بقلق وخوف وحب من أجل تجسيد حالات ولحظات إنسانيه أقرب ما تكون الى الحقيقة.. بل هي الحقيقة نفسها”.

واضاف المصري: “الحقيقة المضحكة المبكية كما هو المسرح.. كما هي السينما.. كما هو الواقع.. واليوم يبدأ العرض الأول لهذا الفيلم من فينيس الى لندن الى كوريا واليابان ومن ثم الى العالم العربي”.

قصة فيلم نزوح

تدور احداث فيلم نزوح في سوريا خلال الاحداث الاخيرة التي حدثت في الدولة السورية، حيث يبدأ الفيلم بسقوط صاروخ على منزل مما أدى الى تدمير سقف المنزل الخاص بالفتاة زينة، والتي تقوم بتجسيدها هالة زين والتي تبلغ من العمر 14 عاما لتنام للمرة الاولى تحت النجوم من ثم تقوم بإقامة علاقة صداقة مع عامر “نزار العاني”، الصبي الذي يسكن في المنزل المجاور ومع تصاعد الاحداث والعنف تصر السيدة هالة، والتي تقوم بدورها الفنانة كندة علوش على الرحيل وتدخل في صراع كبير مع زوجها معتز والذي يقدمه الفنان سامر المصري، الذي يرفض الخروج من البلاد والهرب الى بلاد اخرى.

تقد يهمك أيضا:

تجدر الاشارة ان فيلم نزوج واحد من الافلام المميزة للغاية، التي جعلت الجميع في خالة الصدمة نتيجة ابداع الفنانين المشاركين في الفيلم السوري المميز على رأسهم الفنان سامر المصري.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات