دعاء على من ظلمني واكل حقي

دعاء على من ظلمني واكل حقي، يحتاج العبد في بعض الأحيان الى الادعية التي يتقرب بها الى الله تعالى من اجل استعادة كافة حقوقه التي سلبت منه من قبل انسان ظالم ويلجأ الانسان، المظلوم الى الله تعالى من اجل نصرته كون ان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله تعالى حجاب، لذلك على كافة الأشخاص ان يتقوا دعوة المظلوم التي لا يردها الله تعالى ابدا.

دعاء على من ظلمني واكل حقي

الدعاء هو الشيء الوحيد الذي يجب ان يلجأ اليه الانسان الذي ظلم من قبل اشخاص، أقوياء  ومتنفذين لذلك يتوجه الشخص الى الله تعالى من اجل تحقيق المساوة والعدالة، لذلك سوف نذكر لكم الأدعية التي يجب ان يرددها الشخص على من ظلمه واكل حقه:

  • اللَّهُمَّ أَنْتَ السَّلَامُ وَمِنْك السَّلَامُ تَبَارَكْت يَا ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ، اللَّهُمَّ أَسْأَلُكَ مِنْ قُوَّتِك وَعَظَمَتك أَن تنصرني عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي وَتُرَدّ لِي حَقِّي، وَتَأْخُذ بِيَدِي لأقوى عَلَى الدّفَاعِ عَنْ نَفْسِ ضِدّ أَعْدَائِي .
  • اللَّهُمَّ يَا مَنْ خُلِقَت اسموات وَالْأَرْضُ فِي سَبْعِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَيْت عَلَى عَرْشِك ، وَيَا مَنْ قُلْت إنَّك قَرِيبٌ تُجِيب دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَاك، أَسْأَلُك رَبِّي أَنْ تُجازي كُلٍّ مِنْ ظَلَمَنِي ، وَتُرْفَع الظُّلْم والمظلمة عَنِّي وَعَنْ أَهْلِي، وَتُجْعَل النَّصْر وَالْعَافِيَة وليّ امْرِئ ، بقدتك يَا كَرِيمُ .
  • اللَّهُمَّ يَا مَنْ لَا عِدْلَ فَوْق عَدْلُه، وَلَا قُوَّةَ فَوْق قُوَّتِه، وَلَا قُدْرَةَ فَوْق قُدْرَتِه، أَسْأَلُكَ أَنْ تَرُدَّ الظُّلْم عَنِّي، وَتُرَدّ كَيَد الظَّالِمِين والأعداء عَن حَيَاتِي، وتُبعد أَذَاهُم وَأَذِيَّتِهِم عَنْ كُلِّ امْرِئٍ وشأني.
  • اللَّهُمَّ أَسْأَلُكَ الْأَجْرُ فِي مُصِيبَتِي، وَالصَّبْرِ عَلَى بَلَائِي وَالنَّصْر عَلَى أَعْدَائِي، اللَّهُمَّ أَسْأَلُكَ الثَّبَاتُ عَلَى دِينِ الْإِسْلَامِ، وَالنَّصْر فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ يَا كَرِيمُ .

دعاء على من سحرني

السحر هو نوع من أنواع الأذى التي يعاقب عليها الله تعالى كون، ان السحر يحتاج الى الكثير من الأشياء منه الشرك بالله لذلك يجب على الاشخاص الانتباه جيدا وعدم التعامل بالسحر، لأنه يدمر البيوت ويقال الاشخاص ومن الادعية التي يمكن استخدامها للدعاء على السحرة والشعوذين:

  • اللَّهُمَّ أَعُوذُ بِك مِنْ شَرِّ مَا خُلِقَتْ وَمِنْ شَرِّ مَا ستخلق، وَمِنْ شَرِّ السَّحَرَةَ وَالْكَهَنَةَ ، اللَّهُمَّ أَسْأَلُكَ أَنْ تُبطل أَذَاهُم عَنِّي، وَتَرِدُه عَلَيْهِم بِالسَّقَم وَالْمَرَض وَالْبَلَاء فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ .
  • اللَّهُمَّ يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ أَثْلَج صَدْرِي، وَحَقَّق امْرِئ، وأرني فِي مَنْ أَرَادَ أذيتي بِسَحَر أَوْ بِغَيْرِهِ عَجَائِب قُدْرَتِك ، وَرَد السَّحَرِ عَلَى السَّاحِرِ، ولظلم عَلَى الظَّالِم، بِقُدْرَتِك يَا قَدِيرٌ.
  • اللَّهُمّ إنَّ السُبل انْقَطَعَت بِي وإنَّ سَبِيلِك لَا يَنْقَطِعُ، اللَّهُمَّ يَا جَبَّار أُجْبِر كسري، وَيَا مُعين أَعِنِّي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي، وَأَبْطَل سِحْرٌ السَّحَرَة عَنِّي وَعَنْ عائلتي، وأذق مَنْ أَرَادَ إلْحَاقَ الضَّرَرِ بِي الْهَوَان والمذلة وَالْعِقَاب.

دعاء حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي والله ونعم الوكيل من الجمل التي يلجأ اليها الشخص المظلوم، من اجل الانتقام من الشخص الذي ظلمه لذلك يبحث الاشخاص عن، الادعية التي يستجيب لها الله تعالى ومنها:

  • اللَّهُمَّ يَا مَنْ نُصِرْت مُوسَى عَلَى ظُلْمٍ فِرْعَوْن وَشَقَقْت الْبَحْرِ لَهُ، وَيَا مَنْ نُصِرْت نُوح عَلَى ظُلْمٍ قَوْمِه وفجّرت الْمِيَاه لِأَجْلِه، وَيَا مَنْ نُصِرْت يُوسُفَ عَلَى إخْوَتِه وسلَّمته ملكًا عظيمًا، وَيَا مَنْ نُصِرْت مُحَمَّدٍ عَلَى شَرّ الْمُشْرِكِينَ وَظَلَم قُرَيْش.
  • اللَّهُمَّ يَا مَنْ وَسَّعَ عَدْلُه كُلِّ شَيْءٍ، ونالت رَحْمَتُهُ كُلَّ شَيْءٍ.
  • اللَّهُمّ انْصُرْنِي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ سَاعَدَ عَلَى ظُلْمِي.
  • اللَّهُمَّ أَسْأَلُكَ أَنْ تَرُدَّ لِي حَقِّي، وَتَنْزِل انتقامك وَعِقَابَك عَلَى كُلِّ مِنْ تجبّر وَظَلَمَ فِي الْأَرْضِ، وَعَلَى كُلٍّ مِنْ أَكَلَ حَقّ الْمَظْلُومِين وَأُلْحِقَ بِهِمْ الْأَذَ.
  • اللَّهُمَّ أَسْأَلُكَ أَنْ تَأْخُذُهُم أَخَذ عَزِيزٌ مُقتدر، بِقُدْرَتِك يَا جَبَّار يَا قَدِيرٌ .

الدعاء على الظالم من الادعية التي يلجأ اليها الاشياخ من الحصول، على حقهم الذي سلب منهم لذلك يجب على الجميع اتقاء دعوة المظلوم التي لا تكون بينها، وبين الله تعالى حجاب حيث يمهل الله تعالى الجميع ولكن لا يهملهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات