أخر الأخبار

ذا ويكند ينثر الأمل ويتبرع بـ 2 مليون دولار لتأمين الخبز لعائلات غزة

ذا ويكند ينثر الأمل ويتبرع بـ 2 مليون دولار لتأمين الخبز لعائلات غزة، بعد أن تبرع لقطاع غزة المنكوب بمبلغ 2.5 مليون دولار تعهد ذا ويكند  من جديد بتقديم 2 مليون دولار، إضافية من اجل توفير 18 مليون رغيف خبر لكافة العائلات في قطاع غزة المنكوب والذي يواجه حرب إبادة قوية جدا ويعتبر هذا من الأيام المميزة والمليئة، بالعطاء والإنسانية بعد أن قرر ذا ويكند أن يتبرع بالمزيد من الأموال للقطاع المدمر، وجاء هذا التبرع في اطار الجهود المستمرة للمساهمة في تخفيف  المعاناة وتوفير الدعم الغذائي للمجتمع الغزي.

ذا ويكند يتعهّد بتوفير 18 مليون رغيف خبز للعائلات

تعرف ذا ويكند الذي يسمى أبيل تسفاي، بملغ 2 مليون دولار أخرى، في صندوقه الإنساني XO لبرنامج الأغذية العالمي من اجل دعم الأسر المحتاجة في قطاع غزة المحاصر.

وتأتي هذه المساهمة المالية في وقت حرج جدا حيث يعاني سكان قطاع غزة من ظروف صهبة وقاهرة بسبب حرب الإبادة القوية والمستمرة ويعتبر الخبز من المواد الأساسية التي يحتاجها المواطنين في عزة والتي يحتاجونها من اجل تلبية احتياجاتهم الغذائية الأساسية ولكن بسبب الظروف القاصية يواجه الكثير منهم صعوبة كبيرة في الوصول إلى الخبز.

ذا ويكند يتعهّد بتوفير 18 مليون رغيف خبز للعائلات
ذا ويكند يتعهّد بتوفير 18 مليون رغيف خبز للعائلات

ومن المتوقع أن يستفيد من العديد من العائلات المحتاجة في قطاع غزة من هذا التبرع وسيساهم توفير الخبز في تلبية احتياجاتهم الأساسية وتحسين الوضع الغذائي لهم وسيكون لهذا التبر اثر إيجابي كبير جدا على حياة المواطنين ومنحهم الأمل والراحة في ظل الظروف الراهنة.

ووفقا لبيان تم إصداره يوم الاثنين 29 أبريل وسيتم استخدام أموال المغني لتوفير أكثر من 1500 طن، من الدقيق والذي يمكن استخدامه لصنع أكثر من 18 مليون رغيف خبز، من اجل إطعام حوالي 157 ألاف فلسطيني لمدة شهر.

كان تسفاي سفير النوايا الحسنة برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، وقد تبرع سابقا بملغ 2.5 مليون دولار أي ما يعادل أربعة ملايين وجبة طارئة ضمن برنامج الأغذية العالمي لفترة 2023م.

وقال بارون سيغار الرئيس والمدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة في بيان قال فيه: “نحن ممتنون للغاية لدعم أبيل المستمر بينما يعمل برنامج الأغذية العالمي على الاستجابة لأزمة الجوع العاجلة في غزة”.

تابع ليقول : “الجوع مشكلة من صنع الإنسان، وبالتالي فهي قابلة للحلّ، ولدينا من الغذاء في هذا العالم ما يكفي لإطعام الجميع، إن كل ما نحتاجه هو التمويل والوصول الآمن لتحقيق ذلك، شكراً لأبيل، بفضله ستحصل العائلات والأطفال على الطعام الذي يحتاجون إليه بشدة”.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التبرع ليس الأول الذي يقدمه المغني العالمي ذا ويكند، في مجال العمل الخيري وتقديم المسعدة للمجتمع الغزي المحتاج والذي يخوض حرب ضروس.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات