رسالة مي سليم بعد نجاتها من حادث مروع

رسالة مي سليم بعد نجاتها من حادث مروع، بعد نجاتها م ن حادث سير مروع استطاعت الفنانة الأردنية مي سليم أن تقوم بالخروج إلى الإعلام وان تقوم بإرسال رسالة إلى الجمهور المحب لها، وان تقوم بمئة الجماهير بعد أن تناقلت الكثير من الصحف خبر وفاة الفنانة الأردنية بعد أن تعرضت لهذا الحادث القوي للغاية، خاصة وان مي سليم من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قامت بها الفنانة المصري المميزة للغاية.

رسالة مي سليم بعد نجاتها من حادث سير

بعد أن نجت الفنانة الأردنية مي سليم من حادث السير القاتل استطاعت الفنانة أن تحرج برسالة، إلى الجماهير المحبة لها من اجل طمأنتهم على صحتها كما، وقامت مي بشكر كل الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبها وسأل عنها وعن حالها.

وقالت مي سليم من خلال وست قامت بنشره على انستقرام: “وقل الحمدلله… حقيقي المواقف الصعبة بتبين معادن الناس ومحبتهم، وانا ربنا انعم علي بأجدع اخوات وجمهور”.

وتابعت كلامها “عاجزه عن الشكر لكل من سأل علي بمكالمة او رسالة. انا ولله الحمد بخير وبحمد ربنا على كل حاجة هو كتبهالي، شكرا وربنا ما يوريكم اي حاجة وحشه ابدا، الحمدلله الذي نجانا ووهبنا الحياة من جديد”.

وبعد هذا الحادث الخطير جدا تواصلت بعض البرامج ومن أبرزها برنامج ET بالعربي مع دانا حمدان شقيقة الفنانة مي سليم والتي بدورها قالت: “مى دلوقتي الحمد لله فى منزلها، وهي بخير، وكانت حادثة قوية تعرضت لها أثناء توجهها للوكشين التصوير، حيث اصطدمت سيارتين بسيارتها، وهى بخير، لكن الصدمة كانت قوية، والحمد لله قدّر ولطف”، مطالبة الجمهور بالدعاء لها”.

النجوم يقفون إلى جانب مي سليم

تفاعلت الجماهير العربي والمحبة للفنانة الأردنية مي سليم، بالإضافة إلى الزملاء بعد أن تعرضت لحادث سير خطير جدا واستطاع الجميع أن يقوك بإرسال الكثير من الرسائل المهمة، والمساندة للفنانة الأردنية ومن أبرز الزملاء الذين وقفوا إلى جانب مي سليم هي الفنان مي كساب والفنانة بدرية طلبة، إضافة إلى دنيا عبد العزيز وربي وشريف رمزي وغيرهم الكثير.

النجوم يقفون إلى جانب مي سليم
النجوم يقفون إلى جانب مي سليم

نرشح لكم أيضا: حقيقة تعرض الفنانة مي سليم لحادث سير مميت

تجدر الإشارة أن الفناة الأردنية مي سليم من أبرز الفنانات اللاتي يمتلكن مهارات فنية كبيرة جدا، جعلت الجميع يطمح من اجل العمل مع هذه الفنانة المميزة للغاية.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات