سبب توقف مسلسل ستيلتو على شاشة mbc4

سبب توقف مسلسل ستيلتو على شاشة mbc4، مسلسل ستيلتو واحد من اشهر المسلسلات التي تم انتاجها ويحتوي مسلسل ستيلتو. على الكثير من الاحداث المميزة والتي حظيت بإعجاب الجماهير الذين كانوا ينتظرون عرض هذا العمل على احر من الجمر. من اجل التعرف على الاحداث التي تحدث في المسلسل الشهير. ويشارك في مسلسل ستيلتو نخبة من الفنانين المميزين الذين يمتلكون مهارات فنية مميزة.

مسلسل ستيلتو

مسلسل ستيلتو هو النسخة العربية من المسلسل التركي Ufak Tefek Cinayetler.  او ما طلق عليه اسم جرائم صغيرة والذي عرض للمرة الأولى في عام 2017م. واستطاع مسلسل ستيلتو ان يثبت نفسه بين كافة المسلسلات نتيجة الاحداث المشوقة التي تحدث في العمل الفني الضخم. الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين المميزون الذين برعوا في تجسدي  الأدوار الخاصة بهم. وعرض مسلسل ستيلتو العربي في الثالث من سبتمبر عام 2022م.

مسلسل ستيلتو

قصة مسلسل ستيلتو

تدور احداث مسلسل ستيلتو حول مجموعة من الفتيات في حفل ضخم في اجد المجمعات السكنية الضخمة. وتقع في هذا الحفل جريمة قتل مروعة حيث تم القاء جثة. من اعلى طابق في البيت وكان  في الحفل الكثير من الشخصيات الكبيرة لتبدأ رحلة حل هذا اللغز والجريمة والتعرف على صاحب الجثة المجهولة. والبحث عن القاتل وكانت في المجموع السكنية مجموعة من العلاقات المتنوعة بين الكراهية والخبث والخيانة والحب.

سبب توقف مسلسل ستيلتو على mbc4

يسعى الجميع من اجل التعرف على  سبب توقف بث مسلسل ستيلتو على قناة mbc4. وقال اقائمو على القناة ان توقف البث مرتبط بانطلاق كأس العالم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر مطلع ان العمل سوف يتسمر على منصة شاهد نت. حتى انتهائه بالكامل وكان  قد توقف المسم  الأول من مسلسل ستيلتو يوم الخميس 27 أكتوبر الماضي، حيث انتهى عرض العمل عندما وصل الى الحلقة 40 على شاشة mbc4.

وحل مكان العمل  مسلسل يسمى “فريد” والذي يعتبر من الأسماء التي اختارتها قناة mbc للمسلسل التركي ” طائر الرفراف” بعد ان تمت دبلجت الى اللغة العربية السورية.

وبعد ان توقف عرض المسلسل السوري الذي تم تصويره في إسطنبول أثيرت العديد من التساؤلات. التي تسعى من اجل التعرف هل تم إيقاف المسلسل بشكل نهائي. ام انه سوف يتم استكمال الموسم  الثاني بعد انتهاء الموسم الأول من عرض الموسم الأول لمسلسل فريد.

تجدر الإشارة ان مسلسل ستيلتو من المسلسلات التي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي. كما واستطاع المسلسل الشهير ان يحصد ملايين المشاهدات. خلال الفترة التي عرض بها على قناة mbc4.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات