أخر الأخبار

ما هو سبب ظهور جوني ديب بـ حذاء طبي وعكاز

ما هو سبب ظهور جوني ديب بـ حذاء طبي وعكاز، جوني ديب هو واحد من أبرز الممثلين الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قام بها النجم العالمي جوني ديب، الذي استطاع أن يثبت نفسه من خلال الأعمال الفنية التب قام بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله، وما لفت أنظار الجماهير إلى الفنان العالمي جوني ديب هو ظهوره بحذاء طبي وعكاز، وهذا ما جعل الجميع في حالة من الحيرة الكبيرة.

سبب ظهور جوني ديب بحذاء طبي وعكاز

شوهد النجم العالمي جوني ديب وهو يرتدي حذاءًا طبيا وعكازًا، وهذا ما أثار قلق محبي ومتابعي نجم هوليود وقالت المصادر المقربة أن سبب ظهور نجم هوليود بعكاز لإصابته بالتواء بالكاحل، أثناء تحضيره لعروضه الموسيقية فلم يعد النجم قادرا على الأداء بشكل حيوي كما كان يفعل في الماضي، لهذا ينبغي أن يكون أكثر حذرا الآن.

ويأتي إصرار جوني ديب على مواصلة عروضه الموسيقية نتيجة حزنه على الراحل جيف بيك، فتعهد بضرورة إنهاء الجولة الموسيقية التي كان بيك جزءًا منها.

وعلى الرغم من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها النجم جوني ديب، لا يزال الفنان العالمي يبتسم في كل مكان يذهب إليه وهو دائمًا ما يكون في حالة معنوية جدية واستطاع ديب أن يواصل حياته، بعد الخروج من المعركة القضائية أمام امبر هيرد التي خسرت القصية بشكل كامل.

سبب ظهور جوني ديب بحذاء طبي وعكاز
سبب ظهور جوني ديب بحذاء طبي وعكاز

سبب عدم عودة جوني ديب إلى هوليوود

عودة الفنان الأمريكي جوني ديب إلى هوليود لا تزال غير واضحة، حيث صرح النجم العالمي انه غير مهتم بالعودة إلى هوليود مرة اخرى خاصة بعد الطريقة التي عومل بها النجم العالمي من كبرى الشركات الأمريكية، ومن أبرزها ديزني أو وارنر براذرز أثناء محاكمته مع إمبر هيرد، يبدو أن ديب سيبقى في أوروبا في الوقت الحالي.

نرشح لكم أيضا: جوني ديب يعود بشخصية جاك سبارو في قراصنة الكاريبي بعد جدل كبير.

تجدر الإشارة أن جوني ديب من أبرز الشخصيات التي استطاعت، أن تصل إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قام بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات