سجود زوجة حسن شاكوش في حفل زفافهما (صور)

سجود زوجة حسن شاكوش في حفل زفافهما، يحتفل اليوم فنان المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بزفافه ويعتبر الفنان حسن شاكوش من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول إلى قمة الفن الشعبي، بعد أن قدم عدد كبير جدا من الأغاني الجميلة التي حازت على إعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي، كما واستطاعت الأغاني الخاصة به أن تقوم بحصد ملايين المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة جدا مقارن بالأغاني الشعبية، التي تم عرضها مع أغاني الفنان حسن شاكوش.

سجود زوجة حسن شاكوش في حفل زفافهم

تناقل رواد التواصل الاجتماعي العديد من الصور الخاصة بحفل فنان المهرجانات حسن شاكوش والذي أقيم مساء اليوم بحضور عدد من نجوم الوسط الفني والأصدقاء.

ولكن ما لفت انتباه الصحفيين المتواجدين في المكان هو سجود ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش فرحا بزواجها من حسن شاكوش ولاقت الصور التي تم التقاطها إعجاب الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت زوجة شاكوش في قاعة الزفاف وهي تسجد شكر لله تعالى على زوجاها من الفنان الشعبي.

سجود زوجة حسن شاكوش في حفل زفافهم

واحتفل شاكوش في يناير الماضي على خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني بحضور الأهل، والأصدقاء في السوط الفني ومن ابر الحضور الذي حضروا إلى فرح شاكوش هو مغني المهرجانات الفنان حمو بيكا.

قدي يهمك أيضا: رد فعل الجمهور على نهاية رحلة الدكتور عاطف ومسلسل بالطو

تجدر الإشارة أن الفنان حسن شاكوش لم يكن مهتم بإقامة حفل ضخم جدا، بل قام بحفل بسيط اقتصر فيه حضور الأهل وبعض الأصدقاء المقربين منه من أجل تهنئته بهذا اليوم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات