سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة

سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة، بعد أسبوع حافل جدا بالانخفاضات والارتفاعات في أسواق العملات خاصة ارتفاع أسعار الدولار امام كافة العملات الأخرى خاصة اليورو في سابقة جديدة، من نوعها وقال الخبراء الماليين ان ارتفاع الدولار امام اليورو هي سابقة لم تحدث من قبل ابدا في إشارة الى تعافي الدولار، وارتفاعه على القيمة المالية الخاصة بكافة العملات الأخرى التي سجلت ارتفاعا كبيرا جدا.

سعر الذهب في مصر اليوم

شهدت أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية ارتفاعا طفيفا، وذلك عقب الانخفاض الذي تم تسجيله خلال اليومين الماضيين وشهد الذهب موجة كبرى من الانخفاض والتي بدأت من مايو 2022م، واستمرت حتى الامس وقال الخبراء الماليين ان السبب في انخفاض أسعار الذهب هو تعافي الدولار الأمريكي، الذي انهار خلال الفترات الماضية نتيجة الكثير من الأمور من ابرزها انتشار فايروس كورونا في العالم، بالإضافة الى الخرب الروسية الأوكرانية التي اثرت بشكل كبير جدا على كافة القطاعات.

أسعار الذهب اليوم الجمعة

سجلت أسعار الذهب اليوم ارتفاعا بشك لملحوظ، ووصل سعر الذهب عيار 24 الى 1177 جنيها “شراء” اما بالنسبة لبيع الذهب عاير 24 قيراط فوصل الى 1165 جنيها بالإضافة، الى الزيادة الكبيرة التي تكون على كل جرام وقال الخبراء الماليين انه هناك قيمة تقدر ب 45 جنيها على كل جرام.

اما الذهب عيار 21 سجل 990 جينا للشراء، اما البيع فقد وصل الى 985 مع إضافة 40-60 جنيها على كل جرام من الجرامات.

سجل الذهب عيار 18 قيراط 899 للشراء اما للبيع فقد سجل عيار 18 للبيع 890 جنيها، بإضافة زيادة 80-120 جنيها على كل جرام من الجرامات.

سجل الذهب عيار 14 قيراط 665 جنيها للشراء، اما البيع فقد وصل الى 8055 جنيها للبيع.

أسعار الذهب اليوم الجمعة
أسعار الذهب اليوم الجمعة

مما لا شك فيه ان المعدن الأصفر يستعيد بريقه شيئا فشيئا، حتى يصل الى اعلى المستويات خاصة بعد تعافي الدولار الأمريكي الذي تأثر بعل الكثير من المتأثرات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات