سعوديون يدشنون وسم نرفض سعد لمجرد في جدة

سعوديون يدشنون وسم نرفض سعد لمجرد في جدة، دشن مغردون سعوديون وسم نرفض سعد لمجرد في جدة وذلك بعد ان اعلن المستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه تركي ال الشيخ، عن احياء الفنان سعد لمجرد لحفل ضخم سيقام في مدينة جدة وقال المغردون السعوديون انهم يرفضون، لمجرد بسبب الكثير من القضايا التي تتعلق بالإنسانية التي اتهم بها الفنان المميز سعد لمجرد.

سعوديون يدشنون وسم نرفض سعد لمجرد في موسم جدة

دشن مغردون سعوديون وسم نرفض سعد لمجرد في موسم جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد ان تم الإعلان عن  حفل غنائي ضخم يجمع بين الفنان سعد لمجرد، والفنانة اللبنانية اليسا وذلك ضمن فعاليات موسم جدة وقالت هيئة الترفيه ان الاحتفال سيقام في 17 من يونيو 2022م، وذلك بعد نجاح اغنية من اول دقيقة.

وتصدر الهاشتاق موقع تويتر بعد ان تم الإعلان عن الحفل الضخم، من خلال الصفحة الرسمي ةالخاصة بروتانا لايف وهذا ما اثار غضب رواد التواصل الاجتماعي الذين انقسموا، ما بين مؤيد ومعارض لهذا الامر وذلك لان الفنان سعد لمجرد تلاحقه الكثير من قضايا التحرش والاغتصاب، من قبل العديد من الفتيات فكتبت احدى المغردات على موقع توتير:

“يعني فوق ما إنّه مغتىصب ومىَحرش وأقذر وأوصخ شخص ربي خلقه لا صوت عنده ولا شيء فيه ينقبل لا شكليًا ولا أخلاقيًا أعوذ بالله منه،ماعرف أساسًا لو جاء يسوي حفل بجدّه من اللي بكامل قواه العقلية بيحضر له؟ معْتصب ومىَحرش إيش أكثر من كذا !! مش مسموح له يدخل بلادّنا”.

سعوديون يدشنون وسم نرفض سعد لمجرد في موسم جدة
سعوديون يدشنون وسم نرفض سعد لمجرد في موسم جدة

وكتب اخر “كل مراهق ومتهور وعديم كرامة جالس يدافع عنه في الهاشتاق الشعب السعودي اللي يخاف الله و المخلص لبلده لا تشترون تذاكر لا تحضرون الحفل خلوه يغني مع الكراسي اثبتوا للعالم ان بلاد الحرمين لا تستقبل هالاشكال في الأشهر الحرم هذا موسم حج وليس موسم حفلات”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات