أخر الأخبار

سقوط حورية فرغلي في حفل مسابقة ملكة جمال مصر

سقوط حورية فرغلي في حفل مسابقة ملكة جمال مصر، اصبحت الفنانة المصرية حورية فرغلي حديث الشارع المصري والعربي بأكمله وهذه المرة بعد أن سقطت أثناء حضورها حفل ملكة جمال مصر 2023م وتعتبر حورية فرغلي من أبرز الفنانات الغائبات عن التمثيل نتيجة الكثير من الظروف التي حصلت معها من أبرزها خضوعها لعدد من العلميات التي قامت من خالاه باستئصال الرحم كما وخضعت ورية لعدد من العمليات التحميلة التي باءت بالفشل.

سقوط حورية فرغلي في حفل ملكة جمال مصر

لا تزال مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن الموقف الذي تعرضت له النجمة المصرية حورية فرغلي خلال حفل مسابقة ملكة جمال مصر 2023م وذلك بعد أن تداول البعض فيديو لحظة سقوطها بسبب ارتدائها الكعب العالي وهي تنزل من على السلالم.

وعلى الغرم من تصدرها التريند العالمي إلا أن الحادثة التي تعرضت لها حورية بسيطة ولم تجعلها تصب بأي أذى حيث وقفت حورية بعدها واعدت لبس الحذاء وأكملت طريقها وكأن شيئا لم يكن والتقت بعدة زملاء لها بعد أن نهضت من على الأرض.

كما وكان للنجمة لقاء مع القاهرة 24 وظهرت فيه وهي تبتسم وتمازح الكاميرا وتقول: “كنت هقلع الجزمة وأنزل حافية، والحمد لله عندي ثقة في نفسي واللي مش عاجبه يبص الناحية التانية”.

سقوط حورية فرغلي في حفل ملكة جمال مصر
سقوط حورية فرغلي في حفل ملكة جمال مصر

ولم تكن حورية فرغلي الحاضرة الوحيدة في حفل مسابق ملكة جمال مصر والذي تمت إقامته في فندق ترينف ليكشري بل كان هناك مجموعة كبيرة من نجوم الفن الذي كانوا متواجدين ومن أبرزهم النجمة نسرين طافش.

وتناول المتابعين فيديو لحورية فرغلي برفقة نسرين طافش خلال الحفل وهم إلى جانب بعض مع العلم أن حورية فرغلي توجت بلقب ملكة جمال مصر منذ حوالي 20 عاما.

نرشح لكم أيضا: بعد استئصالها الرحم.. تطورات الحالة الصحية لحورية فرغلي.

حورية فرغلي هي واحدة من أبرز النجمات اللاتي تعرضن للكثير من الأحداث والمواقف التي استطاعت حورية أن تجهز عليها وان تتخطاها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات