سميح ساويرس يعلن عودة مهرجان الجونة السينمائي

سميح ساويرس يعلن عودة مهرجان الجونة السينمائي، نجيب ساويرس واحد من ابرز رجال الاعمال الذين اثاروا الجدل بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة سيما بعد ان قام بالتصريح بالكثير من التصريحات، التي جعلت الرأي العام يقف ضده بشكل كامل دون ان يكون هناك أي احد يقف الى جانبه، ولكن سرعان ما قام ساويرس بتدارك الامر وتصحيح التصريحات التي صرحها بها من خلال صفحته الشخصية على موقع التغريدات تويتر.

سميح ساويرس يعلن عودة مهرجان الجونة

اعلن رجل الاعمال المصري سميح ساويرس رئيس مهرجان الجونة السينمائي الدولي، عن عودته بعد ان  قام رجل لاعمال بتأجيله الى اجل غير مسمى قبل اشهر كما، وتحدثت بعض وسائل الاعلام عن الغاء المهرجان بشكل نهائي.

وقال رجل الاعمال ساويرس خلال الاحتفال بمرور 150 عاما، على عرض اوبرا عايدة الذي أقيم في مدينة الجونة انه سعيد باستضافة الجونة لحدث ضخم بهذه القيمة.

سميح ساويرس يعلن عودة مهرجان الجونة
سميح ساويرس يعلن عودة مهرجان الجونة

وكشف رجل الاعمال ساويرس ان الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، سيقام قريبا مؤكد ان هناك بعض  المشاكل التي أدت الى تأجيل المهرجان، الى اجل غير مسمى رافضا التعليق على  أي تفاصيل أخرى.

وأضاف: “مش كل حاجه ينفع نقولها للإعلام، لكن المشاكل هتتحل والمهرجان هيرجع بشكل طبيعي قريبا”، وقال الشريك المؤسس والمستشار التنفيذي للمهرجان: ” يتم الاستعداد الان من اجل إقامة الدورة المقبلة مشيرا الى ان احتمالية إقامة المهرجان العام المقبل.

اما عن أسباب توقف مهرجان الجونة السينمائي الدولي، فقد قال منسي ان هذه الفترة مهمة من اجل إعادة ترتيب الأوراق ووضع الكثير من الضوابط المهمة، التي يتم من خلالها ضبط مهرجان الجونة السينمائي.

وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي أعلنت في يونيو الماضي عن تأجيل فعاليات  الدور الساسة للمهرجان الذي كان من المقرر اقامته في أكتوبر الجاري الى اجل غير مسمى.

وقالت إدارة المهرجان في بيان تم إصداره مسبقا: “القرار جاء حرصا وإيمانا منهم على تعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه مهرجان الجونة السينمائي على المستويين الفني والسياحي محليا وعالميا”.

وأشار البيان “أخذ في الاعتبار التحديات العالمية الحالية، التي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها، والتأكيد عليها منذ الدورة الأولى للمهرجان”.

وكانت مسبقا قد تسربت بعد الاخبار التي تفيد بان هناك خلافات حادة بين الاخوين ساويرس، أدت الى توقف المهرجان لأجل غير مسمى وسط احتمالية الغاءه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات