سيلين ديون تكشف عن فيلمها الجديد مع بريانكا شوبرا

سيلين ديون تكشف عن فيلمها الجديد مع بريانكا شوبرا، استطاعت النجمة العالمية سيلين ديون ان تقوم بالكشف عن الفيلم الجديد. الذي سيجمعها مع الفنانة الهندية بريانكا شوبرا. وتعتبر ديون من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم. كما وتسعى الممثلة العالمية سيلين ديون ان تثبت نفسها من خلال الاعمال الفنية القادمة رفقة عدد من النجوم العالمين.

سيلين ديون تكشف عن فيلمها الجديد

استطاعت النجمة العالمية سيلين ديون ان تقوم بتشويق الجماهير للمرة الأولى، التي تخوض فيها تجربة سينمائية وذلك من خلال نشر ستوري على صفحتها الخاصة  على انستغرام.

ونشرت النجمة العالمية صورتني من الفيلم الخاص بها حيث كانت الصورة الأولى لها، اما عن الصور الأخرى فكان للنجمة الهندية المميزة بريانكا شوبرا التي تشاركها في بطولة الفيلم، وارفقت النجمة ديون هذه الصور بتعليق وكتبت “آراكم في السينما” وعنت ن موعد طرح الفيلم في قد تأجل بسبب الظروف، التي مربها الفنانون وان الموعد الجديد هو 12 مايو بعد ان كان من المفترض الإعلان عنه في 10 فبراير 2023م.

سيلين ديون تكشف عن فيلمها الجديد
سيلين ديون تكشف عن فيلمها الجديد

كما وقالت ديون من خلال التعليق الخاص بالصور ان الفيلم سوف. يقوم بتقديم عدد من الأغاني الجديد كما وينتمي الفيلم الى نوع الأفلام الرومنسية الكوميدية.

وتشارك النجمة العالمية ديون في الفيلم الرومانسي من بطولة الفنانة بريانكا شوبرا والممثل سام هيوين. والفيلم مأخوذ عن فيلم الماني للمخرجة العبقرية كارولوين هيرفورث ويحمل اسم “SMS fur Dich”. والذي تم انتاجه في عام 2016م.

واللافت ان الفنانة سيلين ديون سوف تقوم بدور مهمة للغاية. حيث ستعمل على الهام البطلين من اجل التقرب الى بعضهما البعض والوقوع في الحب.

ويحمل هذا الفيلم اسم “Its All Coming Back to Me”. وتؤدي في ه النجمة الهندية شوبرا دور المرأة التي تعمل جاهدة من اجل نسيان خطيبها الذي فارق الحياة وذلك من اجل متابعة حياتها. ولكنها في يوم من الأيام تقوم بإرسال الرسائل الى رقمه  القديم الذي تم طرحه. واعطائه الى شخص اخر ويلعب هذا الدور هو الفنان الاسكتلندي سام هيوين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات