بالصور شاكيرا وبيكيه في مقاعد متفرقة أثناء تشجيع ابنهما في مباراة بيسبول

بالصور شاكيرا وبيكيه في مقاعد متفرقة أثناء تشجيع ابنهما في مباراة بيسبول، لا تزال قصة خيانة لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه للفنانة  الكولومبية شاكيرا حديث الشارع خاصة بعد ان انفصلا عن بعضهما البعض، واصبح كل شخص يعيش بمفرده ولكن ما بقي يجمع النجمين هم الأطفال الذين بقوا على الرابط، الذي يجمع بكيه بشاكيرا التي تريد التخلي عن ابناءها مهما كلف الامر.

شاكيرا وبيكيه في مقاعد متفرقة أثناء تشجيع ابنهما

استطاعت الفنانة الكولومبية شاكيرا ان تجلس بشكل منفصل عن زوجها السابق جيرارد بيكيه، اثناء حضورهما لمباراة البيسبول لابنهما ميلان في مدينة فالنسيا، وهذا عندما علن الزوجان انفصالهما بشكل نهائي لا رجعة فيه في يوليو الماضي بعد ان امضيا مع بعضهما البعض مدة طويلة وصلت الى 12 عام، وانتهت علاقة الثنائي بعد انتشار نبأ خيانة جيرارد بيكيه لزوجته شاكيرا وهذا حسب موقع الديلي ميل البريطاني.

 

ولكن بعد انتشار شائعات الانفصال الا انه هناك بعض الأشخاص، الذين يقولون ان شاكيرا وبيكيه يحاولان البقاء أصدقاء من اجل بنهم ميلان الذي يبلغ من العمر 9 أعوام، وساشا 7 أعوام وحافظ الثنائي على مسافة بينهما أثناء هذا الحدث الرياضي وبدت الفنانة شاكيرا صاحبة ال 45 عاما، انيقة اثناء حضور الحفل الرياضي حيث ارتدت سترة مع تيشيرت ابيض وقبعة.

اما عن بيكيه الذي يبلغ من 35 عاما قميصا لفريق البيسبول الذي يلعب له ميلان، ولكن لم يظهر لاعب كرة القدم الشهير بيكيه الى الكاميرات ووسائل الاعلام وبقي متخفيا خلف قبعة البيسبول، والنظارات الشمسية وخاصة بعد ان قامت الفنانة الكولومبية بتصفية حسابتها مع لاعب كرة القدم العالمي، بيكيه من خلال الموسيقى والاغاني.

وردت الفنانة شاكيرا على ما ورد في الصحافة انه شاكيرا وبيكيه في معركة من جل حضانة الاطفال:”لما على الصحافة أن تتبع أولادى وتصورهم أينما ذهبوا.. هم لا يجب أن يكونوا تحت هذا الضغط هم يستحقون حياة طبيعية، وأود القول أن هناك الكثير من الأمور في الصحافة عن حياتنا ليست حقيقية”.

وأنهت شاكيرا حديثها مع مجلة Elle “على الرغم من كيف انتهى امرنا انا وجيرارد إلا أنه والد أطفالي ونحن يجب أن نعمل معا لأجل حياتهم ولدي إيمان قوي في أننا يمكن أن نصنع لهم مستقبل مشرق، وأود من الصحافة أن تدعنا وشئننا لبعض الوقت والابتعاد عن حياتنا الخاصة”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات