شريف خيرالله يدلي بتصريحات صادمة عن شيرين عبد الوهاب

عبيطة في تلقائيتها

شريف خيرالله يدلي بتصريحات صادمة عن شيرين عبد الوهاب، ادلى الفنان المصري شريف خيرالله بتصريح صادم للجميع عن الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب عندما تم استضافته في برنامج خط احمر.

الذي يقدمه الإعلامي الشهير محمد مرسي على قناة الحدث، وتحدث الفنان المصري شريف خيري عن الفنانة المصري ميرفت امين قوال ان كافة الاعمال التي قامت بها، الفنانة المصرية مميزة للغاية ولا يمكن لا احد ان ينتقص من قدرها.

شريف خيرالله يدلي بتصريحات صادمة عن شيرين عبد الوهاب

قال خيرالله ان الفنانة شيرين عبد الوهاب عبيطة بالتلقائية التي تبدو عليها، وأضاف انه يجب على الفنان شيرين ان تعود كما كانت وأضاف ان شيرين عبد الوهاب جريئة جدا ولا يمكن لأي احد التأثير عليها.

قال أيضا ان شرين تمتلك صوت قوي جدا لا يمكن لأي احد الوصول اليه، وأضاف انه قابل الفنانة المصرية في اكثر من مناسبة تنبا لها ان صوتها سيكون قوي جدا ومن الأصوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في العالم العربي.

الفنان شريف خيرالله يعلق على حلاقة شيرين لشعرها

علق الفنان المصري شريف خيرالله على حلاقة الفنان المصرية المتألقة صاحبة الحنجرة الذهبية شيرين عبد الوهاب وقال “شيرين عبيطة في تلقائيتها وبتقول كلام مش مدركة معناه، هي من حي شعبي وتمتلك صوت قوي ومميز جدا، وقابلتها في بدايتها وتنبأت لها بمستقبل كبير”.

وبالفعل استطاعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ان تثبت نفسها وان تصبح من ابرز الفنانات في العالم العربي.

شريف خيرالله يصدم جمهور شيرين

صدم الفنان شريف خيرالله الجمهور المصري خاصة الجماهير المحبة للفنانة شيرين عبد الوهاب، عندما قام بمهاجمتها وقال الفنان شريف خيرالله ان شيرين تعاني من بعض الامور التي لا تستطيع ان تنساها.

وقال خيرالله ان شيرين بعد الوهاب عبيطة في التصرفات التي تقوم بها، والتي لا يجب ان تؤثر عليها في المستقبل المشرق الذي ينتظر الفنانة التي لطالما تألقت على خشبة المسرح.

شريف خيرالله يصدم جمهور شيرين
شريف خيرالله يصدم جمهور شيرين

تجدر الإشارة ان تصريحات خيرالله صدمت الجماهير المصرية، وجعلته في حالة من الياس وذلك بعدما قال ان شريني عبد الوهاب عبيطة بالتصرفات التي تقوم بها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات