شيرين عبد الوهاب توجه رسالة للفنان حمادة هلال.. فماذا قالت؟

شيرين عبد الوهاب توجّه رسالة للفنان حمادة هلال.. فماذا قالت؟، لا يزال الجمهور المصري ولعربي يهاجم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب. التي اثارت الجدل بشكل بكبري جدا عقب ازمتها الأخيرة وبعد تزايد حدة المضايقات. على النجمة المصرية لم يقف الكثير من الفنانين الى جانبها من اجل مساندتها. في الوقت الراهن ولكن بعد وقت ظهر الفنان حمادة هلال من اجل مساندة شيرين وتوجيه رسالة دعم قوية للنجمة المصرية التي تعاني من تبعات الامر الذي قامت.

شيرين توجه رسالة لحمادة هلال

وجهت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة شكر للنجم المصري حمادة هلال. وذلك بعد ان قام بتقديم الدعم والمساندة للفنانة شيرين. عقب عودتها الى الفنان والمنتج حسام حبيب.

واستطاعت شيرين ان تقوم بنشر رسالة الشكر عبر خاصة الستوري على انستغرام وقالت: “شكرا يا ابن الأصول يا اخ يا غالي وسلام ليك مني انا وحسام”.

شيرين توجه رسالة لحمادة هلال
شيرين توجه رسالة لحمادة هلال

واستطاع حمادة هلال ان يقوم بمساندة شيرين في الوقت الذي. وقف الجماهير امامها نتيجة عودتها الى حسام حبيب الذي كان السبب في وصولها الى هذه الحالة المدمية للقلب. واستطاعت شيرين ان تعلن عن عودتها الى حسام حبيب من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية. لذي يذاع على شاشة ام بي سي مصر.

تجدر الإشارة ان الفنانة شيرين تعرضت في الفترة الأخيرة لازمة صحية كبيرة للغاية. بعد ان قام شقيقها محمد عبد الوهاب بإدخالها الى المشفى النفسي. من اجل العلاج من اثار المواد المخدرة وخلال فترة العلاج الخاصة بشيرين. اتهم شقيق شيرين كل من حسام حبيب وسارة الطباخ بانهم. هم السبب في ما وصلت اليه شقيقته ولكن الفنان حبيب لم يصمت طويلا حيث قام بالرد على هذه الاتهامات وقال انه بريء ولا علاقة له بهذا  الامر ابدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات