شاهدوا شيماء سيف تكشف عن سر فقدانها لـ50 كيلو

شاهدوا شيماء سيف تكشف عن سر فقدانها لـ50 كيلو، كانت شيماء سيف تعاني من زيادة في الوزن ومشاكل صحية مرتبطة بذلك، مثل صعوبة في التنفس، ألم في المفاصل، ارتفاع ضغط الدم. لم تكن هذه المشاكل مجرد قيود جسدية، بل أثرت على ثقتها بنفسها وعلى حياتها اليومية. شعرت بالإحباط من عدم قدرتها على ممارسة الأنشطة التي تحبها، ووجدت صعوبة في التواصل مع الآخرين.

لكنها لم تستسلم. قررت أن تكون قائدة لنفسها وتبدأ رحلة الإلهام. وقد كانت هذه الرحلة مليئة بالتحديات والتغييرات الجذرية، حيث أدت أزمة صحية ناجمة عن وزنها الزائد إلى تغيير مسار حياتها.

شيماء سيف تكشف عن سر فقدانها لـ50 كيلو

كشفت الفنانة شيماء سيف عن خضوعها لعملية تكميم المعدة، مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار بعد أن أثر وزنها الزائد سلبًا على صحتها. وقالت شيماء في برنامج “كلام الناس” “أنا عاملة نيولوك، وعملت العملية بتاعة تكميم المعدة” .

وكانت شيماء قد خضعت لعملية تغيير مفصل في ركبتها بسبب الألم الذي عانته بسبب وزنها الزائد، مما أدى إلى صعوبة في الحركة.

“كنت بقول كدا عشان صحتي كانت كويسة” – تضيف شيماء، مشيرة إلى أنها كانت مترددة في اتخاذ قرار الجراحة، لكنها قررت في النهاية أن صحتها أهم من أي شيء آخر.

وقد شجعت الفنانة مي كساب، التي خضعت لنفس العملية مؤخرًا، شيماء على اتخاذ هذا القرار.

تؤكد شيماء أنها قررت التخلص من 50 كيلوغرامًا من وزنها من خلال هذه العملية، وذلك لبدء حياة جديدة مليئة بالنشاط والحركة.

واكملت شيماء: “لكن فجأة ودون سابق إنذار رجلي وجعتني، وركبتي مكنتش قادرة منها، ومش عارفة أعمل إيه، وأطلع السلم وأصرخ، وكان عندي وجع فظيع، وكلمت دكتور قالي لازم أعمل أشعة، ولما بعتهاله، قالي إحنا لازم نعمل تغيير مفصل حالاً”.

شيماء سيف تكشف عن سر فقدانها لـ50 كيلو
شيماء سيف تكشف عن سر فقدانها لـ50 كيلو

طالع أيضا: بعد تصدرها.. شيماء سيف تعلق على شكلها في الذكاء الاصطناعي

هل أنت مستعد لمعرفة سرّ تحول شيماء سيف؟ شاهدوا حلقة شيماء سيف في برنامج “كلام الناس” لمعرفة كيف تغلبت على تحدياتها وبدأت حياة جديدة! لا تفوّتوا هذه الحلقة المثيرة!

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات