أخر الأخبار

تفاصيل صلح عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير

تفاصيل صلح عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، على الرغم من تداول الكثير من الأخبار حول انفصال النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلو والفنان التركي مارت رمضان ديمير وفقا لما زعمت به الصحافة التركية المطلعة، على حياة الثائي التركي المميز للغاية والذي استطاع أن يثبت نفسه من خلال المهارات الفنية، لاتي يمتلكها الثنائي التركي المشارك في مسلسل الطائر الرفراف وقالت الصحف أن الثنائي وقعا على عريضة انفصال رسمية وان الثنائي سوف يبقيان، على تواصل مع بعضهما البعض حتى انتهاء تصوير المسلسل.

تفاصيل صلح عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، خبر انفصال كل من الفنانة التركية عفراء ساراتش والنجم التركي مارت رمضان وهذا، وفقا لما قالت الصحف التركية أن مارت قام بخيانة عفراء والتي قامت بدورها بإلغاء كل شيء يعلق برمضان وبقيت وحيدة ولكن بعد البحث تبين أن الثناء على علاقة، وان العلاقة بينهما لم تنته بعد كما زعمت الصحف التي أكدت فيما بعد عودة العلاقة بين الثنائي التركي وتم الصلح بينهما.

وشكل خبر انفصال النجمات التركيان حالة من الحزن بين الجماهير المحبة للنجمين، والذين تسائلوا عن مصير تصوير الجزء الثاني من مسلسل الطائر الرفراف وكيف من الممكن أن يتم جمعهم مع بعضهم البعض، في قصة مليئة بالمشاهد الرومانسية والحب.

تفاصيل صلح عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان
تفاصيل صلح عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان

مارت رمضان يقدم اعتذاره

بين الصحفي التركي بلال ارنزكان أن مصالحة عفراء ومارت تمت، وقال إن الثنائي قد تصالحا وانتهى الخلاف بينهما وأكمل: “بالأمس تواصل مارت مع عفراء واعتذر، وسيجتمعان قريبًا في ديسمبر”،

مضيفًا “بالأمس ذهب وأخذ عفراء من منزلها وتمّ رؤيتهما معًا، في نفس السيارة بإحدى شوارع تركيا” وأكمل: “العلاقة مستمرة بين الثنائي لأن منزل مارت يقع أيضا في جيهانجير، وشوهدا وهما يسيران جنبا إلى جنب”.

نرشح لكم أيضا: حقيقة انفصال عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير.

تجدر الإشارة أن عفراء ساراتش ومارت رمضان من أبرز الفنانين الذين استطاعوا، أن يثبتوا أنفسهم من خلال الأعمال التي قاما بها معا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات