صور لجيرارد بيكيه وصديقته الجديدة

صور لجيرارد بيكيه وصديقته الجديدة، تصدر اسم النجم الاسباني جيرارد بيكيه التريند بعد ان تم التاط بعض الصور الخاصة به عندما كان برفقة صديقته الجديدة. وتصدر نجم كرة القدم ونجم نادي برشلونة السابق على اثر الخلافات التي كانت بينه وبين المغنية الكولومبية شاكيرا. التي كانت صديقته لمدة لا تقل عن 12 عاما. ولكن نتيجة الخيانة التي قام بها النجم الاسباني استطاعت شاكيرا الابتعاد عنه.

صور لجيرارد بيكيه وصديقته الجديدة كلارا

التقطت كاميرات وسائل الاعلام العالمية صور جديدة لنجم كرة القدم السابق جيرياد بيكيه. وهو برفقة صديقته الجديدة كلارا شيا وتم تداول هذه الصور. بشكل كبير جدا على السوشيال ميديا يم الأربعاء الماضي.

وفي تفاصيل هذا الحدث ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان بيكيه وكلارا. قد استمتعا بعشاء رومانسي في احد المطاعم اليابانية بإسبانيا.

جيرارد يمسك بيد كلا شيا

وشوهد لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه وهو يمسك بيد كلارا. بغد ان انتهيا من العشاء وكانا يقفا خارج المطعم. كما لاحظ الجميع ان الثنائي كان في حالة معنوية جدية للغاية. وهما يقفان سويا وشوهد النجم بيكيه وهو يحمل في يده حقيبة بيضاء اللون.

وتأتي صورة بيكيه مع صديقته  الجديدة بعد ان توصل هو وشاكيرا صديقته السابقة. الى اتفاق حضانة الأطفال بعد الانفصال في وقت سابق حيث تخطط النجمة الكولومبية. من اجل الاستقرار في ميامي في عام 2023م.

من هي كلارا شيا مارتي

كلارا شيا مارتي هي طالبة تعمل في مكتب تنظيم الفعاليات التي تقوم بها شركة Kosmos. التي يمتلكها جيرارد بيميه واستطاعت كلارا ان تتعرف اليه اثناء حدث نظمته الشركة. قبل ايام ومنذ ذلك اليوم بدأ الاثنان يلتقيان سرا في مناسبات مختلفة وسط التزام بالصمت من قبلهما. بشأن علاقتهما ولكن كل من حولهم يعلم بما يجري بينهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات