عبير صبري تطل على جمهورها بفستان تايجر

عبير صبري تطل على جمهورها بفستان تايجر، عبير صبري واحدة من اشهر الأسماء التي استطاعت ان تكتب اسمها بحروف من ذهب في السينما المصرية واستطاع الفنانة المصرية عبير صبري، ان تقدم الكثير من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي كما استطاعت الفنانة صبري، ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية كبيرة جدا في الوطن العربي حيث طالبها الجمهور الخاص بها بالمزيد، من الاعمال التي تحتوي على الكثير من الاثارة والتشويق.

من هي عبير صبري ويكيبيديا

عبير صبري واحد من ابرز الفنانات في جمهورية مصر العربية، واستطاعت الفنانة المصرية عبير صبري ان تصل الى الشهرة خلال فترة زمنية قصيرة للغاية كونها من الفنانات، التي تمتلك المهارات والخبرات اللازمة والتي اهلتها من اجل الدخول الى المجال الفني والوصول الى الشهرة بسرعة كبيرة للغاية، واستطاعت عبير صبري ان تشارك مع نخبة من الفنانين المصريين العظماء.

من هي عبير صبري ويكيبيديا

كم عمر الفنانة عبير صبري

ولدت الفنانة عبير صبري في العاصمة المصرية القاهرة في الرابع عشر من مارس 1971م، وتبلغ الفنانة المصرية عبير صبري من العمر واحد وخمسون عاما، والتحقت الفنانة المصري عبير صبري، بالمرحلة الابتدائية في القاهرة ومن ثم أكملت الى ان وصلت الى المرحلة الجامعية واستطاعت ان تلتحق بجامعة عين شمس، من اجل دراسة الحقوق ولعد ان تخرجت لم تعمل الفنانة في المجال الخاص بل اتجهت الى الفن، واستطاعت ان تدخل الفن في عام 1994 الى عام 2002 حيث اعتزلت الفن ولكن بعد مور 3 سنوات، عادت الفنانة عبير صبري الى الفن بعد ان خلعت الحجاب.

من هو زوج عبير صبري

تزوجت الفنانة المصرية عبير صبري في عام 2002م، من رجل مجهول الهوية وقامت الفنانة المصرية بسبب زواجها الأول ان ترتدي الحجاب وان تقوم باعتزال الفن، واتجهت الى تقديم البرامج في قناة اقرأ ولكن بعد ان انفصل عن زوجها الأول استطاعت الفنانة خلع الحجاب والعودة الى الفن مرة أخرى كما، واستطاعت الفنان ان تتزوج من المحامي الفلسطيني ايمن البياع في عام 2018 الى هذه اللحظة.

ابرز اعمال عبير صبري

قدمت الفنانة المصرية عبير صبري الكير من الاعمال الفنية، التي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي كما واستطاعت اعمال الفنانة صبري ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضها على الشاشات الصغيرة، ومن ابرز اعمال الفنانة عبير صبري:

  • زنزانة 7
  • الي اختشوا ماتو
  • حفلة منتصف الليل
  • احاسيس
  • عصافير النيل
  • نور عيني
  • اختفاء جعفر المصري
  • اتفرج يا سلام
  • بهاريز
  • الكافير
  • لا تقتلوا الحب

عبير صبري تطل على جمهورها بفستان تايجر

شاركت الفنانة المصرية عبير صبري الكثير من الصور الخاصة بها، والتي ظهرت من خلالها مرتدية فستان تايجر وقالت الفنانة عبير صبري “اتبع قلبك أينما يقودك. برج الحوت”، وأضافت الفنانة المصري انها ارتدت فستان تايجر بسبب احتفالها بعيد ميلادها كما وقالت الفنانة عبير صبري ان الفنانة ريهام حجاج، وطاقم عمل مسلسل نيوتيرن احتفلوا بعيد ميلادها في الكواليس.

عبير صبري واحدة من اشهر الفنانات في العالم العربي، واستطاعت الفنانة المصرية ان تثبت نفسها من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات