فيديو معاقبة الشواذ وانهاء العفن في السعودية

فيديو معاقبة الشواذ وانهاء العفن في السعودية، انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الاخبار التي تفيد بان الدول في لعالم أصبحت تعطي كافة الحقوق الخاصة بالمثلين وبدأت هذه الأمور تتصاعد، والمطالبات تصل الى الدول العربية المحافظة التي تصدر فيها الكثير من الهشتاجات والوسوم، التي تفيد بان تقوم السلطات الأمنية في كافة الدول العربية بإنزال اقصى العقوبات على الذين يطالبون بإنصاف هذه الفئة.

معاقبة الشواذ وانهاء العفن

معاقبة الشواذ وانهاء العفن من الوسوم التي تصدرت عناوين مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة  موقع  توتير في الدقائق الأخيرة وتفاعل مع الوسم المنتشر الملايين من الأشخاص، الذين طالبوا من السلطات المحلية معاقبة كافة الأشخاص الذين يتصفون بهذه الصفات المقزز التي لا تمت للإنسانية، او الفطرة السوية التي حث عليها الإسلام باي صلة وذلك لأنه انتهاك صارخ جدا للفطرة السوية.

قصة معاقبة الشواذ وانهاء العفن

بدأت قصة هاشتاج معاقبة الشواذ وانهاء العفن بعد ان تم نشر الكثير، من مقاطع الفيديو التي تفيد بان الشواذ يطالبون كافة الدل باحترام مطالبهم وتنفيذها وذلك بالتزامن مع بدأ احتفالات الشواذ، وانتفض الجميع من اجل صد الوسم الذي انتشر والذي بدوره يدعم الشواذ وتصدر وسم #شهر_مجتمع_الميم، وسارع المغردون من اجل تغيير هذا الهاشتاج الذي انتشر بشكل كبير جدا وشهد هذا الوسم اكثر من 34 الف تغريدة، خلال ساعات قليلة وتصدر الوسم القائمة الأكثر تغريدا على مستوى المملكة.

قصة معاقبة الشواذ وانهاء العفن
قصة معاقبة الشواذ وانهاء العفن

فيديو معاقبة الشواذ وانهاء العفن

نشر رواد التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقدي فيديو يظهر فيه بعض الأشخاص، الذين يدوسون علم الشواذ بالإضافة الى حرقه وهذا يتم من خلاله تدشين القاعدة، التي لا يمكن حرفها ابدا والتي تفيد بان هذه الفئة لا وجود لها ابدا.

تجدر الإشارة بان وسم معاقبة الشواذ وانهاء العفن متفاعل معه الاف المغردين، ووصل عد المغردين على هذا الوسم حتى هذه اللحظة حوالي 34 الف تغريدة، تطالب الجميع بالتدخل من اجل انهاء هذه الظاهرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات