كاني ويست يشيد بهتلر والنازية بما فعلوه باليهود

كاني ويست يشيد بهتلر والنازية بما فعلوه باليهود، تصدر اسم النجم العالمي كاني ويست والذي خاض السباق الانتخابي امريكي في العام الماضي. ويعتبر كاني ويست من ابرز المغنين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الأغاني. التي قام بها النجم الأمريكي والعالمي ويست الذي اثار الجدل بشكل كبير جدا. بعد الكثير من التصريحات التي قام بها والذي استطاع من خلالها ان يهاجم اليهود ويشيد بالنازية التي فعلت الكثير باليهود.

كاني ويست يشيد بهتلر والنازية

استطاع مغني الراب العالمي كاني ويست ان يثير الجدل من خلال التصريحات التي قام بها المغني العالمي، الذي ربما فقد عقله وهذا حسبما قالت عمه الصحف العالمية، التي تتابع ما يقول واستطاع كاني ويست ان يهاجم اليهود في كافة التصريحات التي قام بها وذلك بسبب الأمور التي يقومون بها، والتي تعتبر من الأمور الغير مرضية للفنان العالمي الذي طالي من الجميع مهاجمتهم.

كاني ويست يشيد بهتلر والنازية
كاني ويست يشيد بهتلر والنازية

وكرر مغين الراب اليوم الهجوم مرة أخرى من خلال برنامج Infowars مع الإعلامي اليكس جونز، الذي فقد السيطرة على مغني الراب كاني ويست، الذي هاجم اليهود أشاد بالنازية وما قام به هتلر ضد اليهود.

وقال كاني ويست: “أرى أشياء جيدة عن هتلر … كل إنسان لديه شيء قيم خاصة هتلر”. ثم قال أن هتلر لديه فضل كبير علينا لأنه اخترع الطرق السريعة والميكروفونات.

وعلى ما يبدو ان جونز – مقدم برنامج “Infowars” الذي حُكم عليه بغرامة مالية وصلت الى مليار دولار. نتيجة أكاذيبه حول ساندي هوك – تائها ولا يمكنه السيطرة على كاني ويست، وغير قادر على السيطرة عليه.

وخلال البرنامج حاول الإعلامي ومقدم البرنامج اليكس جونس. ان يقوم بإدانة النازيين على ما فعلوا ولكن ويست صده عن هذا الامر وقال له: “لقد فعلوا أشياء جيدة أيضًا. لذا يجب ان نتوقف عن تشويه صورتهم امام العالم”.

طالع أبضا: كانى ويست يلمح للترشح لرئاسة أمريكا مرة أخرى

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات