كم عدد اهداف ميسي مع المنتخب الأرجنتيني

كم عدد اهداف ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، استطاع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ان يتصدر التريند بسرعة البرق خاصة. بعد ان قاد المنتخب الأرجنتيني من اجل الفوز على المنتخب المكسيكي العنيد الذي كان متكدس في منطقة الدفاع. الخاصة به واستطاع المنتخب المكسيكي. ان يصعب المهمة على ليونيل ميسي ورفاقه حتى الدقيقة 65 عندما اطلق اللاعب ليو قذيفة صاروخية سكنت في شباك اتوشوا حارس المنتخب المكسيكي.

كم عدد اهداف ميسي مع الارجنتين

يعتبر اللاعب ليونيل ميسي من ابرز لاعبي كرة القدم بل وافضلهم بعد ان حصد 7 كرات ذهبية. عندما احرز عدد. كبير جدا من الأهداف رفقة  النادي الكتالوني الذي لعب له لفترة كبيرة. من الوقت كما واستطاع اللاعب ميسي ان يحصد الكثير من الالقاب رفقة نادي برشلونة الاسباني.

واستطاع اللاعب ليونيل ميسي ان يقود المنتخب الأرجنتيني. الفوز من اجل الحصول على فوز مهم على المنتخب المكسيكي. وحصد الارجنتين المركز الثاني من المجموعة الثانية.

كم عدد اهداف ميسي مع الارجنتين
كم عدد اهداف ميسي مع الارجنتين

رفقة المنتخب السعودي الذي استطاع ان يهزمهم في المباراة الافتتاحية. وسجل اللاعب ميسي الهدف الثاني له في بطولة كأس العالم والهدف رقم 75 مع المنتخب الأرجنتيني.

ويسعى اللاعب ميسي من اجل تسجيل المزيد من للأهداف. والوصول الى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم رفقة المنتخب. والتي تعتبر هذه هي البطولة الأخيرة التي سوف يخوضها اللاعب ميسي.

نتيجة تقدمه في العمر وإتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين الصغار. الذي يمتلكون المهارات التي يحتاجها المنتخب الارجنتيني من اجل الحصول على كأس العالم الغائب عن خزائنهم لفترة من الوقت.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات