أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

شاهدوا كندة علوش تكشف للمرة الأولى تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي
مشاهير العرب

شاهدوا كندة علوش تكشف للمرة الأولى تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شاهدوا كندة علوش تكشف للمرة الأولى تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي، في مفاجأة صاعقة، كشفت الفنانة المبدعة كندة علوش عن رحلة صعبة خاضتها مع مرض سرطان الثدي. تُثير هذه الكلمات فضولنا، ونُريد أن نعرف كيف واجهت كندة هذا التحدي، ما هي الدروس التي تعلمتها من هذه التجربة؟ رحلة شجاعة في مواجهة المرض، كندة علوش تكشف للمرة الأولى عن تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي، تابعوا اللقاء الحصري لِمعرفة المزيد.

كندة علوش تكشف للمرة الأولى تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقات خاصة عبر قناتها على يوتيوب، كشفت الفنانة كندة علوش لأول مرة عن تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي. روت كندة تفاصيل معاناتها خلال رحلة العلاج التي استمرت لمدة عام ونصف، موضحةً تجربتها مع تساقط الشعر نتيجة للعلاج الكيماوي. كما تحدثت عن أسباب إخفائها الخبر عن الجمهور.

وكشفت علوش عن كيفية تعاملها مع المرض، مع خوفها على زوجها عمرو يوسف وطفلها. أيضًا، تحدثت عن رحلتها في إنجاب طفلها “كريم”، حيث اضطرت لوضعه في وحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة بسبب ولادته المبكرة.

أما عن رحلة مرضها الصعبة، أكدت علوش أنها اضطرت بعد 9 أشهر من إرضاع طفلها للتوقف عن ذلك لشعورها بالألم، وخضعت للفحص عدة مرات. بعد 5 أشهر، خضعت لفحص دقيق حيث تم أخذ عيّنة منها، ليتبيّن إصابتها بالمرض الخطير. قالت: “الطبيب أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم انهار”، موضحةً أن جدتها وخالها وخالتها توفيا بأمراض خبيثة، لكنها لم تتوقع أن يصل إليها.

أيضًا، ذكرت علوش أنها تتلقى العلاج الكيماوي منذ سنة وشهر، وكشفت أن زوجها عمرو كان يُصرّ على حضور الجلسات معها لتقول: “كنت بقرأ قرآن خلالها”.

عن حياة كندة علوش، وُلدت في 27 مارس/آذار 1982 بمدينة حماة السورية. درست الأدب الفرنسي بالجامعة قبل أن تنتقل لدراسة النقد المسرحي، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق. تزوجت من عمرو يوسف في يناير/كانون الثاني 2017، وفي نوفمبر/تشرين الأول 2018 رزقت بابنتها الأولى حياة، ثم رزقا بابنهما كريم.

كندة علوش تكشف للمرة الأولى تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي
كندة علوش تكشف للمرة الأولى تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

اقرأ أيضا: شاهد: طفل عمرو يوسف وكندة علوش الذي ولد قبل موعده بثلاث شهور.

شاهدوا اللقاء الحصري مع كندة علوش واطلعوا على رحلة شجاعتها في مواجهة سرطان الثدي. قصة مُلهمة تُظهر قوة المرأة و إصرارها على التغلب على التحديات.