بالصور كيم كارداشيان متهمة باتلاف فستان مارلين مونرو

تعرضت النجمة الامريكية لهجوم قوي من قبل محبي مارلين مونرو

بالصور كيم كارداشيان متهمة باتلاف فستان مارلين مونرو، زعم أحد جامعي متعلقات مارلين مونرو أن كيم كارداشيان ألحقت ضررًا كبيرا بالفستان الشهير الذي ارتدته مونرو أثناء غناء جون إف كينيدي في عيد ميلاده الخامس والأربعين ، قبل وقت قصير من وفاته.

وارتدت كارداشيان الفستان في حفل Met Gala الشهر الماضي، وتم التعرف على ذلك من خلال صور التقطت الأسبوع الماضي من قبل سكوت فورتنر جامع المتعلقات الفنية الخاصة بمونرو والتحقق منها، وبدا أنها تُظهر قماشًا مشدودًا ومشبكًا وكريستالات، مفقودة على ظهر الفستان الذي ترتديه النجمة الامريكية كيم.

ويمكن رؤية ذلك في الصور المنشورة على Instagram والذي تم نشرها في يوم الاثنين، وتبرز التمزقات والتمددات والتلف الكبير على الفستان، والذي يبدو أيضًا أنه يفتقد إلى بعض البلورات التي تُركت معلقة بخيط.

كيم كارداشيان متهمة باتلاف فستان مارلين مونرو

ارتدت كيم كارداشيان الفستان الحريري المغطى بالكريستال بسعر 4.8 مليون دولار، للسير على السجادة الحمراء في الحدث في حفل Met Gala. وقامت كيم بتركيب ثوب بغطاء، فرو أبيض لأنها لم تكن قادرة على عمل السوستة في الخلف.

وقالت كارديشيان انه قبل شهر من حفل Met Gala، ادركت انه لا يمكن ارتداء الفستان الخاصة بمارلين مونرو لذلك قالت عندما لم يكن الأمر مناسبًا لي، أردت البكاء لأنه لا يمكن تغييره على الإطلاق”.

وأضافت كيم انها اتخذت نظاما من اجل انقاص الوزن الخاص بها، حتى تستطيع ارتداء الفستان الخاص بمارلين وقالت ان نظاماه الغذائي ارتكز على تناول الخضراء وقضاء معظم الوقت على جهاز المشي بالإضافة الى ارتداء بدلة الساونا.

كيم كارداشيان متهمة باتلاف فستان مارلين مونرو
كيم كارداشيان متهمة باتلاف فستان مارلين مونرو

وعلق المجلس الدولي للمتاحف على الامر الذي قامت به النجمة الامريكية كيم كارديشيان، وقالت بان الملابس التاريخية لا يمكن اتدائها من قبل أي شخصية سواء شخصية عامة او خاصة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات