ماجد المهندس يتألق بإطلالات في ليلة Majid Moods

ماجد المهندس يتألق بإطلالات في ليلة Majid Moods، تألق المطرب ماجد المهندس بإطلالات مميزة للغاية في ليلة Majid Moods. التي تعتبر من افضل الليالي التي قام بها المطرب ماجد المهندس الذي يعتبر من اشهر الفنانين والمطربين. الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الصوت المميز. الذي يمتلكه المطرب المميز الذي استطاع ان يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية تنتظر اعماله على احر من الجمر.

ماجد المهندس يتألق بإطلالات في ليلة Majid Moods

ضمن حفلات موسم الرياض الأسبوعية شهد مسرح محمد عبده ارينا في بوليفارد الرياض سيتي. حفلا مميزا للغاية للفنان المميز ماجد المهندس تحت عنوان Majid Moods. والذي نفذت تذاكره كلها منذ ان تم الإعلان عن هذا الحفلة من قبل الشركة المنظمة روتانا حتى يعيش الجمهور. ليلة طربية مليئة بالمشاعر بقيادة المايسترو المميز مدحت خميس وبمشاركة فرقة استعراضية عالمية.

واطل المطرب العربي ماجد المهندس على الجمهور الذي كان ينتظره على احر من الجمر بالبدلة العصرية. وبدأ بأغنيته الشهيرة “ما صدقت ليرحب بجمهوره ويعبر عن شوقه لهم. ومن ثم غنى اغنية “هدوء” وسط تفاعل كبير جدا من الجماهير التي كانت حاضرة في مسرح محمد عبده. وما ان لبث الفنان والمطرب ماجد المهندس حتى تلقى رسالة صوتية من المستشار السعودي تريك ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه. في المملكة العربية السعودية معبرا عن حبه ومتمنيا للجمهور سهرة سعيدة ومن ثم شكره على الجهود التي يبذلونها  في موسم الرياض. ومن ثم اكمل الأغاني لخاصة بعه وبهد قام باخذ قسط من الراحة.

وبعدها عاد الفنان المهندس ببدلة سوداء مزينة بالترتر ليتألق بأغنية “على مودك”. بمشاركة الدبكة العراقية وتباع بعدها الأغاني الخاصة به والجميلة للغاية. ومن ثم شكر الجمهور على تفاعلهم وقال “الله عليكم سلطنتوني” واكمل اغانيه ليأخذ بعد ذلك استراحة.

ومن ثم عاد اليهم مرة أخرى ببلدة سوداء رسمية مزينة بالمخمل. وغنى بعدها عدة أغاني ومنا “الفاتنة” و”تحبك روحي” و”ناقصك شي” ومن ثم تغزل بجمهوره وقال: “انتو ناقصيني ودايم توحشوني”. ومن ثم تابع ليغين اغنية “عطشان” و”ودعت روحي” ومن ثم غنى اغنية”قوم درجني”.

وبعد الاستراحة الأخيرة عاد المطرب المهندس الى جمهوره بالثوب الرمادي والشماغ المميز للغاية. وارطبهم بعدد من الأغاني منها “اعتبرتك” و”ليطمئن قلبي” و”مرماي”. وبتفاعل كبير للغاية تأليق المطرب المهندس بأغنية “هتان” و”على قدزمك”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات