أخر الأخبار

ماذا قال مطرف المطرف لكل من هنأوه بعقد قرانه

ماذا قال مطرف المطرف لكل من هنأوه بعقد قرانه، بعد أن هنأؤه بعقد قرانه استطاع الفنان الكويتي مطرف المطرف أن يقوم بإرسال رسالة لكافة المهنئين ويعتبر مطرف المطرف من أبرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة، من خلال الأعمال التي قام بها المطرب الكويتي المميز للغاية، والذي لاقى شهرة كبيرة جدا بعد أن قام بنشر عدد كبير من الأغاني الجميلة والتي حصلت على ملايين المشاهدات، بعد أن قام بنشرها على منصة اليوتيوب.

ماذا قال مطرف المطرف لكل من هنأوه

في أجواء خيم عليها الفرح والسرور احتفل المطرب الكويتي مطرف المطرف بعقد قرانه وسط مجوعة من الأصدقاء والمحبين للنجم الكويتي ومن جانبه حرص النجم الكويتي مطرف على الرد على كافة الرسائل التي تلقاها من قبل عدد من مشاهير العالم العربي المبتهجون بهذه المناسبة وقل مطرف عبر تويتر: “الله يبارك فيكم و يسعدكم جميعاً .. ما قصرتوا الله يحفظكم و اعتذر للي ما قدرت ارد عليهم او ما شفت تهنئتهم .. مشكورين جميعاً و الله لا يحرمني منكم يا رب”.

ووثق اللحظات السعيدة الحساب الرسمي لشركة روتانا لايف من خلال منصة انستغرام، حيث قام الحساب الرسمي لروتانا لايف بنشر صورة مطرف، وهو يقوم بتوقيع عقد القرن مرفقًا بها تعليق جميل: “بكل الحب والأمنيات الطيبة، نبارك للفنان مطرف المطرف بمناسبة عقد قرانه، ألف مبروك”.

وعلى الجانب الأخر انهالت على النجم الكويتي الكثير من التهاني، من قبل عدد من النجوم والمشاهير في العالم العربي ومن أبرز هؤلاء الفنانين عبد الله الطراروة الذي قال: ” أبارك لأخي مطرف يوسف المطرف عقد قرانه الليلة، وأقول له بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير”.

ماذا قال مطرف المطرف لكل من هنأوه
ماذا قال مطرف المطرف لكل من هنأوه

نرشح لكم أيضا: هل تم طرد بيسان اسماعيل من فرح غيث مروان

تجدر الإشارة أن مطرف المطرف من أبرز المطربين الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم من خلال الأعمال، التي قام بها النجم الكويتي المميز للغاية والذي قام ببناء قاعد جماهيرية، ضخمة للغاية تنتظر أعماله بفارغ الصبر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات