مايا دياب تصرح في العالم العربي المرأة الجميلة يعتبرونها تافهة

مايا دياب تصرح في العالم العربي المرأة الجميلة يعتبرونها تافهة، لطالما اثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب الجدل كثيرا من خلال التصريحات التي تقوم بها الفنانة اللبنانية المميزة

وصرحت الفنانة مايا دياب من خلال صفحاتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، ان الرجل العربي او الشرقي يعتبر المرأة الجميلة تافهة.

وقالت الفنان مايا انه يجب على الرجل الشرقي الانتاه جيدا الى، الكلام الذي يقوله والى التصرفات التي يقوم بها اتجاه المرأة العربية التي تمتلك جمال مبهر.

مايا دياب تصرح في العالم العربي المرأة الجميلة يعتبرونها تافهة

هاجمت الفنانة اللبنانية مايا دياب العالم العبي من خلال التصريحات، التي قامت بها والتي قالت فيها ان العالم العربي يحتقر المرأة الجميلة ويعتبرها تافهة.

وتمنت الفنانة اللبنانية من كافة الرجال الانتباه بشكل اكبر، الى التصرفات التي يقومن بها بالإضافة الى الاقوال التي تصدر منهم ما وتمنت من الرجال احترام المرأة الجميلة.

المرأة الجميلة يعتبرونها تافهة

هذا ما صرحت به الفنانة اللبنانية مايا دياب التي اثارت الجدل بشكل كبير جدا، في الوسط الفني وقالت دياب انه في اعالم العربي يحتقرون ولا ينصفون المرأة الجميلة.

وأضافت انه يجب على الرجال العرب تعلم فنون الرد من اجل اطلاق الكلام الجميل، عندما يرون امرأه جميلة وأضافت انها تعرضت للكثير من الكلام الجارح، التي تلقته من المتابعين وهذا كان سبب التصريح الذي قامت به دياب.

المرأة الجميلة يعتبرونها تافهة
المرأة الجميلة يعتبرونها تافهة

رد فعل المتابعين على تصريحات مايا دياب الأخيرة

تفاعلت الجماهير العربي بشكل عنيف جدا بعد تصريحات الفنانة اللبنانية مايا دياب، والتي قالت من خلالها ان العالم العربي يعتبر المرأة الجميلة تافهة.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي الذين من خلال السمايلات الخاصة، بفيس بوك والتي انقسمت بين اغضبني واضحكني بعد التصريحات التي قامت بها مايا دياب.

اثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب الجدل بعد ان قالت ان العالم العربي، لا يحترم المرأة الجميلة ويعتبرها تافهة وطالبت دياب من العالم العربي ان يبدي بعض، الاهتمام بالمرأة الجميلة من اجل يزداد جمالها بشكل اكبر.

كما وطالبت مايا الرجل العربي بالطاق الكلمات الجميلة عند رؤية امرأة جميلة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات