الفنان محمد إمام يكشف حقيقة مرض والده عادل امام

الفنان محمد إمام يكشف حقيقة مرض والده عادل امام، طمأن الفنان المصري محمد امام الجماهير على حالة والده الفنان المصري والزعيم عادل إمام خاص بعد ان انشترت في الآونة الأخيرة، الكثير من الشائعات التي تفيد بتدهور حالته الصحية وذلك بسبب اختفائه وابتعاه عن المسرح لفترات طويلة خاصة، وان الزعيم المصري حريص على المشاركة في المسلسلات الرمضانية التي كانت تعجب الجماهير في مصر والعالم العربي.

محمد إمام يكشف حقيقة مرض والده

كشف الفنان المصري محمد امام من خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج et بالعربي، والذي كان يتابع العرض الأول لفيلم عمهم وقال ان والده الفنان المصري عادل امام، بصحة جيدة ولم تتدهور حالته الصحية حسبما اشيع في الصحف وقال الفنان المصري: “الزعيم زي الفل الحمد لله”.

واكد الفنان المصري ان حالة والده الصحية جيدة للغاية، وقال انه من الممكن ان يطل والده من خلال عمل فني يجمع بهما.

وبعد ان قام المذيع سؤاله عن فيلم الواد وابوه، الذي من المقرر ان يكون بطولة الفنان والزعيم عادل امام مع نجله محمد وقال  الفنان محمد امام ان الفيلم، لم يبدأ تصويره بعد بسبب انشغاله في تصوير فيلم عمهم.

وقال: “تحضيرات فيلم الواد وأبوه لم تبدأ بعد، أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم “عمهم” وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والاطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجديد”.

تطورات الحالة الصحية لعادل امام

بعد ان انشترت في الآونة الأخيرة اخبار عن تدهور الحالة الصحية للفنان المصري عادل امام، استطاع الفنان المصري ان ينفي هذه الاخبار وقال ان والده بصحة جيدة، ولم تتدهور حالته الصحية كما واستطاع شقيق الفنان عادل امام ان ينفي هذه الاخبار اكثر من مرة من خلال التصريحات، التي ادلى بها من خلال البرامج والصحف.

كما وانتشرت الكثير من الشائعات التي تفيد بان الفنان عادل امام، توفي وهذا ما سبب في حالة من الشعور بالذنب والضيق لعائلة الفنان المصري عادل امام والتي، وجهت رسالة لمروجي هذه الاشاعات مؤكدين في حال حدوث أي تطورات سيتم الإعلان عنها.

تطورات الحالة الصحية لعادل امام
تطورات الحالة الصحية لعادل امام

الجدير بالذكر ان الفنان محمد عادل امام قام بطمأنة الجماهير المصرية، على صحة والده الفنان المصري عادل امام والذين ينتظرون خروجه على احر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات