لإساءتها إلى السعودية محمد الشعيبي يهاجم جوجو الزلم

لإساءتها إلى السعودية محمد الشعيبي يهاجم جوجو الزلم، محمد الشعيبي من الأسماء التي تصدرت التريند في الدقائق الأخيرة بعد ان قام بشن هجوم معاكس على الناشطة الاجتماعية الكويتية جوجو الزلم، التي هاجمت في بادئ الامر الشعب السعودية وسخر الفنان السعودي من جوجو الزلم وشبهها بالخنزير البري، الذي يرتدي قرطا وحدا وهذا بعد ان اشارت جوجو الزلم ان هذا من الموضة التي لم تصل بعد الى المملكة العربية السعودية.

محمد الشعيبي يهاجم جوجو الزلم

نشر الفنان السعودي محمد الشعيبي من خلال حساباته على السوشيال ميديا، منشور لمح فيها الى مقاضاة جوجو الزلم وعلق قائلا انه هناك العديد من المحامين الكويتيين، الذين يحبون السعودية وتسيئهم الإساءة اليها.

واكد الفنان السعودي الشعيبي ” شوفو القضايا من كل اتجاه”، ناعتا مشهورة سناب شات جوجو الزلم ” بالمشردة”.

وأعلنت الفنان السعودي عن رفعه قضية ضد جوجو الزلم، وقال انه لا يرضى الإساءة لبنات بلده وأضاف انه تواصل مع المحامي الخاص به من اجل رفع قضية على الناشطة الكويتية.

وأضاف الفنان السعودية انه سوف يقوم بتقديم شكوى لأمن الدولة، من اجل الحقيق مع مشهورة سناب شات والوقوف على حيثيات القضية.

وتعهد الفنان محمد الشعيبي بانه ستكون هناك اخبار سارة سوف، تسر المتابعين والمواطنين السعوديين وعلق “الي ما رباه الزمان، يربوه عيال سلمان”.

واستمر الفنان العشيبين بمهاجمة جوجو الزلم والاستهزاء بها من خلال، نشره لشخصيتين كرتونيتين الالة للشخصية الكرتونية شريك والأخرى لنعمان وقد قام بالمقارنة بينهما وبين جوجو الزلم.

فيديو هجوم جوجو الزلم على الشعب السعودي

هاجت الناشطة الاجتماعية جوجو الزلم الشعب السعودي بعد ان سخرت منها، منها احدى المتابعات السعوديات والتي قالت لها ”حبيبتي شكلك ناسية تلبسين حلقك الثاني، شكله الاختبار طير عقلك، واستنكرت الكويتية جوجو الزلم هذا التعليق المستفز للغاية وقالت لها ”إنتي خبلة صاحية مخبلة مينونة؟“.

لذلك شن السعوديين حملة قوية جدا ضد مشهورة سناب شات جوجو الزلم، مطالبين القوات الأمنية الكويتية بإلقاء القبض على الناشطة جوجو الزلم، التي تسعى الى تدمير العلاقات مع الجانب السعودي.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات