محمد رمضان لم يحصل على تصريح من النقابة لإقامة حفل الإسكندرية

محمد رمضان لم يحصل على تصريح من النقابة لإقامة حفل الإسكندرية، لا يزال الفنان المصري محمد رمضان يثير الجدل وهذه المرة عندما اعلن انه سوف يقيم حفل في مدينة الإسكندرية، ولكن بعد مرور الوقت على الإعلان انتفض مواطنو الإسكندرية ورفضوا زيارة الفنان محمد رمضان او إقامة أي حفل موسيقي له، في المحافظة كما واستطاعت نقابة المهن الموسيقية ان تحسم الجدل وان تعلن ان الفنان رمضان لم يحصل على اذن من النقابة لإقامة الحفل في الإسكندرية.

محمد رمضان لم يحصل على تصريح من النقابة

كشفت نقاب المهن الموسيقية على لسان الناطق الإعلامي لها طارق مرتضى ان النجم المصري محمد رمضان لم يحصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية، من اجل إقامة حفل غنائي في مدينة الإسكندرية.

وهاجم المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية الفنان  رمضان نتيجة هجومه، على  محافظ الشرقية الأسبق على خلفية الحفل المزمع اقامته في محافظة الإسكندرية في السابع من أكتوبر القادم.

محمد رمضان لم يحصل على تصريح من النقابة
محمد رمضان لم يحصل على تصريح من النقابة

وأوضح طارق من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حوار الخميس” ان الشعب في محافظة الإسكندرية رفضوا استقبال الفنان محمد رمضان ورغم ذلك قام بالنزول الى  الإسكندرية وتابع: “رمضان نزل مقطع فيديو يواجه فيه محافظ الشرقية ووجه له بعض الكلمات الغير لائقة ويقول له انا هنزل الإسكندرية وانت ما تقدرش تنزل لشعبك عشان تسمعه”.

وتابع المتحدث باسم النقابة: “شرارة رفض ما يقدمه محمد رمضان انطلقت من الإسكندرية، لأن الشعب الإسكندراني متذوق للفن، وأي حفل لرمضان دلوقتي هيلاقي حملة ترفض استقباله، البداية كانت الإسكندرية، وهذه ليست النهاية”.

وكان النجم المصري محمد رمضان  قد هاجم سابقا محافظ الشرقية السابق، بعد ان تمت ضده حملة “اسكندرية لا ترحب بك” التي اطلقتها عدد كبير جدا من الصفحات على السوشيال ميديا وذلك من اجل منع إقامة حفله المقرر في 7 أكتوبر.

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو قام بنشره على السوشيال ميديا: “السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان، والجرائد المصرية الرسمية بتدعم الحملة والشركة المنظمة بايعة 70% من التذاكر مع أن الحفلة لسه فاضل عليها 17 يوم”.

وأضاف: “حلو يا سيادة المحافظ، هقوم البس وأنزل إسكندرية وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهارده في إسكندرية واتأكد بنفسي، هل لما الشعب بيعمل حاجة هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة أنتم فعلًا زعلانين ولا لأ، أنا نازل دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات