محمد رمضان يدخل قسم شرطة الوايلي بسبب جعفر العمدة.. إليكم التفاصيل

محمد رمضان يدخل قسم شرطة الوايلي بسبب جعفر العمدة.. إليكم التفاصيل، صدم محبي النجم المصري محمد رمضان بالمشاهد التي قام الفنان بنشرها عند دخوله إلى قسم شرطة الوايلي وظنت الجماهير أن الفنان تم القبض عليه من اجل الانتهاء من الأحكام القضائية التي يواجها الفنان المصري المثير للجدل بشكل كبير جدا ولكن من الصور والجماهير التي نزلت إلى الشوارع والطرقات تبين أن الفنان يقوم بتصوير المشاهد الخارجية من مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

محمد رمضان يدخل قسم الوايلي

واصل الفنان المصري مجمد رمضان تصوير المشاهد الخارجية من مسلسله الجديد جعفر العمدة، والذي يتم من خلاله خوض المنافسة الرمضانية لعام 2023م.

وتم تصوير المشاهد الخاصة بالنجم المصري داخل قسم شرطة الوايلي، كما أظهرت الصور التي أظهرت أيضا بان الجماهير المصرية لم تترك رمضان يمكن التصوير بل تجمهرت أمام قصم الوايلي، من اجل تحية الفنان رمضان والتعبير عن مدى حبهم له كما وأظهرت الصور أيضا الكثير من الأهالي الذين يلوحون بأيديهم للفنان رمضان، من الشرفات الخاصة بالمنازل ولكن لم يتم هذا فقط بل قام رمضان، بتحيتهم أيضا قبل أن يصعد إلى السيارة الخاصة به.

محمد رمضان يدخل قسم الوايلي
محمد رمضان يدخل قسم الوايلي

وبعد الانتهاء من تصوير هذا المشهد استطاع النجم رمضان أن يقوم بنشر الفيديو ومشاركته على حسابه الرسمي على انستغرام وعلق: “شكرا قسم شرطة الوايلي، وشكرا مديرية أمن القاهرة وشكرا أجدع ناس، أهالي منطقة الوايلي على حسن الاستقبال والتعاون معانا إمبارح في تصوير مسلسل جعفر العمدة.. رمضان يجمعنا”.

قد يهمك أيضا: شاهد البرومو الرسمي لمحمد رمضان في جعفر العمدة

محمد رمضان واحد من الفنانين لذين يستعدون بشكل جيد لشهر رمضان المبارك 2023م، وذلك من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي تدور أحداثه في اطار اجتماعي شعبي، ويتناول عدد من القضايا الشعبية التي لم يتم تسليط الضوء عليها أبدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات