محمد رمضان يعلق على تيشيرتات جعفر العمدة

محمد رمضان يعلق على تيشيرتات جعفر العمدة، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة استطاعت الاحداث الخاصة بالمسلم ان تخرج الى الخارج، حيث قامت الكثير من الشركات باختيار الرسومات الخاصة بمسلسل جعفر العمدة من اجل طباعتها على التيشيرتات وقامت الشركات ببيع التيشيرتات، بشكل سريع خاصة بعد ان تم شراءها من قبل محبي مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحات كبيرة جدا بعد ان تم عرض الحلقات الخاصة بالمسلسل.

محمد رمضان يعلق على تيشيرتات جعفر العمدة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة بعد ان ت عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك وشهدت حلقات واحداث مسلسل جعفر العمدة جدلا كبير جدا واستطاع مسلسل العمدة ان يحصد نسب مشاهدات في الاعلى خاصة في جمهورية مصر العربية وعدد من الدول العربية.

ويواصل النجم المصري محمد رمضان التواصل مع الجماهير بعد ان قام بنشر كواليس العمل الفني بالإضافة الى ردود الفعل على المسلسل الخاص به.

واوضح المجم المصري محمد رمضان من خلال اعادة نشره للصور والتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي شعبية المسلسل الخاص به واستغلال اسم المسلسل بالعديد من محلات الملابس والمطاعم التي تعمل على تقديم الوجبات السريعة.

وينتظر محبو مسلسل جعفر العمدة المواجهة المرتقبة بين جعفر العمدة والذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان وشوقي فتح الله لذي يقوم بدوره النجم الاردني منذر رياحنة.

محمد رمضان يعلق على تيشيرتات جعفر
محمد رمضان يعلق على تيشيرتات جعفر

نرشح لكم أيضا: جدل في جعفر العمدة والجمهور ينتظر الحلقات القادمة والأحداث في تطور

الجدير بالذكر ان مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات المميزة، والتي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي خاصة وان المسلسل يحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة، التي جعلت الجماهير في حالة من الترقب والانتظار لما سوف يحدث من احداث مع الشخصيات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات