تعرضت لأزمة نفسية قوية.. مذيعة مصرية تفقد النطق

تعرضت لأزمة نفسية قوية.. مذيعة مصرية تفقد النطق، الأزمات النفسية تتطور نتيجة الزعل والاكتئاب الذي يمكن أن يسيطر على الإنسان لهذا ينبغي على الجميع الخروج من أجواء الاكتئاب الذي يمكن أن يسيطر عليه إلى أجواء الفرحة والمتعة حتى لا يدخل الإنسان في مشاكل صحية كبيرة جدا ممن الممكن أن تصل إلى الموت فهنا مذيعة مصرية فقدت النطق بعد أن كانت تتحدث على الهواء مباشرة وبعد التحري والمتابعة تبين أن المذيعة كانت تتعرض لنوبات اكتئاب وزعل أدت إلى هذا الأمر.

مذيعة مصرية تفقد النطق

أعلنت الإعلامية أميمة بدري فقدانها النطق بعد أن تعرضت لأزمة نفسية قوية، ونشرت النجمة مقطع فيديو لها وهي تحاول استعادة النطق ولكنها فشلت في هذا الأمر، وقالت إنها خضعت لأشعة تحاليل أكدت عدم إصابتها بجلطة دماغية أففدتها النطق وأن ما تمر به المذيعة المصرية بسبب تعرضها لموقف زعل.

أميمة بدري مذيعة قناة DMC كتبت عبر حسابها في فيس بوك تعلن فيه فقدها للنطق بشكل كامل وقالت: ” أنا محتاجة حد يساعدني ارجوكم أنا فجأة فقدت النطق مش عارفه أنطق ولا اتكلم وشفتي طبقت زي البكم والصم وصوتي مش طالع ومش قادرة أخد نفسي أنا خايفه ومش عارفه أعمل أيه أنا تعبانه جدا ومش قادرة أنا مخضوضة من اللي حصلي.

ووجهت اميمة بدري الشكر الى المتابعين والجماهير التي وقفت إلى جانبها، كما وطلبت من الجميع الدعاء لها ومساعدتها من اجل تخطي هذه الازمة  كماوقامت بنشر صورة لمجموعة، من التحاليل الخاصة بها وقالت: “الحمد لله رب العالمين على كل حاجة حصلت ليا، أنا بكتب وأنا مش قادرة عشان اطمنكم أنا روحت المستشفى، وعملت الأشعة المقطعية علي المخ، الحمد لله مفيش جلطة، بس للأسف فقدت النطق، بسبب إني زعلت جامد، ادعولي دعوة صادقة، أنا محتاجة، لدعواتكم وشكرا لكل اللي بيكلمني بس حرفيا مش قادرة من الصدمة.

وأكملت: “أنا دكتور كتبلي أدوية، وقالي لازم أرتاح تماما، وخلال 3 أيام لو مش اتحسنت، ورجعت أتكلم هتابع مع دكتور أعصاب، وأعمل جلسات كهرباء، لأعرف أتحسن ادعولي أعرف أنطق تاني، وأرجع لحياتي، أنا نفسيًا مش أحسن حاجة دعواتكم وشكرا للتواصل معايا، ولكل واحد حاول يكلمني، ويساعدني وشكرا للي جالي البيت ووداني المستشفي دعواتكم”.

واختتمت حديثها: “اللي يعرف الادويه دي تمام ولا حد يقولي اعمل ايه لان انا قلقانة”.

مذيعة مصرية تفقد النطق
مذيعة مصرية تفقد النطق

نرشح لكم أيضا: بالفيديو ديمة قندلفت تتحدى نفسها في السباحة وتبهر المتابعين.

تجدر الإشارة أن المذيعة المصرية أميمة بدري قامت بنشر مقطع فيديو قصير لها على فيس بوك، وهي تحاول التحدث مع الجماهير ليطمئنوا عليها، وذلك بعد أن أعلنت فقدانها للنطق وهذا بسبب تعرضها لأزمة نفسية قوية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات