بالفيديو مرام البلوشي تنقل الى العناية المركزة بعد وعكة صحية المت بها

بالفيديو مرام البلوشي تنقل الى العناية المركزة بعد وعكة صحية المت بها، مرام البلوشي الاسم الذي تصدر التريند في دولة الكويت وذلك بعد ان تعرضت الفنانة الكويتية الى ازمة صحية بشكل، مفاجئ المت بها وادخلتها الى غرفة العناية المكثفة في المشفى الاميري في دولة الكويت.

وتعتبر مرام البلوشي واحد من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول، الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي استطاعت ان تحظى بشعبية كبيرة جدافي العالم العربي.

مرام البلوشي تنقل الى العناية المركزة

بعد تدهور الحاصة الصحية للفنانة الكويتية مرام البلوشي طالبت شقيقتها، الفنانة هند البلوشي من الجماهير المحبة للفنانة بالدعاء لها بعد تدهور حالتها الصحية، ونقلها اليم الى المشفى الاميري في الكويت.

وقامت الفنانة الكويتية هند البلوشي بنشر مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة الكويتية، مرام البلوشي في العناية المشددة وظهرت الكثير من لمشاهد التي تفيد بان مرام البلوشي، غائبة تماما عن الوعي وترقيد في سرير المرض موصول عليه جهاز الاوكسجين والأنابيب الخاصة.

فيديو مرام البلوشي داخل غرفة العناية

عد ان قامت هند البلوشي بنشر مقطع الفيديو الخاص لم تقم بتوضيح سبب الازمة، التي مرت بها شقيقتها مرام البلوشي وهل هي ازمة ماضية مرت بها مرام البلوشي، والتي استدعت خضوعها لعملية جراحية منذ اكثر من عامين.

وعلقت الفنانة هند البلوشي على مقطع الفيديو الخاص، بشقيقتها مرام البلوشي وقالت: “اللهم يا شافي أنت الشافي اشفِ أختي وروحي مريم شفاءً لا يغادر سقمًا، وألبسها ثوب العافية، وارفع عنها يا رحمن يا رحيم”.

تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو

تساءل الجمهور المحب للفنانة الكويتي مرام البلوشي عن الوضع الصحي الخاص بها، خاصة وانها تعرضت لهذه الازمة في نفس التوقيت العام الماضي، ومكثت في المشفى عدة أيام وقد تم في ذلك الوقت تداول وفاتها.

وتفاعلت الجماهير في العالم العربي مع مقطع الفيديو الخاص بالفنانة، مرام البلوشي والذي قامت بنشره اختها الفنانة هند البلوشي وكان من ضمن المتفاعلين مع مقطع الفيديو الفنان عبد الله بمهن.

تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو 
تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو

مرام البلوشي واحدة من ابر الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي استطاعت من خلالها ان تحصد ملايين المشاهدات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات