خروج مسلسل آسر ياسين “نسيت كلمة السر” من موسم رمضان

خروج مسلسل آسر ياسين “نسيت كلمة السر” من موسم رمضان، اسر ياسين واحد من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصل الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي قام بها والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي. ويعتبر اسر ياسين من الفنانين المميزين الذي قاموا ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية. حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي التي تنتر اعماله على احر من الجمر.

خروج مسلسل آسر ياسين نسيت كلمة السر من موسم رمضان القادم

لا زالت الخريطة الدرامية الخاصة بموسم رمضان 2023م، تشهد تطورا كبيرا ولكن تتضح بعد القائمة النهائية الخاصة بالأعمال التي  سوف تشارك في الموسم الرمضاني القادم، وذلك لان الكثير من هذه الاعمال لم ينطلق القائمون عليها بالتصوير حتى الان، ومنها مسلسل نسيت كلمة السر من بطولة الفنان اسر ياسين.

وقال مصدر مطلع على الشرة لمنتجة للعمل ان التحضيرات الخاصة بالعمل. توقفت مؤخرا نظرا لخروج المسلسل من السباق الرمضاني 2023م.

وأوضح المصدر ان ضيق الوقت هو واحد من الأسباب الرئيسية. التي جعلت  القائمون على العمل يقومون بتأجيله كما ان العمل يتطلب تحضيرات كثيرة للغاية لضمان تنفيذه بشكل جيد، لذلك رات الشركة المنتجة تأجيل العمل الى ما بعد شهر رمضان المبارك. لافتا الى ان اسر ياسين لن يشارك في مسلسل اخر في رمضان 2023م.

مسلسل نسيت كلمة السر للفنان اسر ياسين. والذي تم اخذه من رواية تحمل ذات  الاسم للكاتب حسن كمال والذي قال: “في وقت سابق عن الاخبار. التي يتم تداولها بشان تناول المسلسل لقصة مرض مؤمن زكريا وقال: “الراوية متواجدة في السوق منذ فترة طويلة. وقبل ان يمرض لاعب كرة القدم مؤمن زكريا وقد يكون هناك تشابه ولا يمكن ان نؤكد انها تتناول حياته  او مرضه ولكن عندا سوف يشاهد الجمهور هذا العمل. سوف يعرف سبب الربط عند بعض الأشخاص بين القصة وحياة مؤمن زكريا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات