مسلسل “ستيلتو”.. مواجهة بين الخير والشر في قالب درامي شيق

مسلسل “ستيلتو”.. مواجهة بين الخير والشر في قالب درامي شيق، مسلسل ستيلتو واحد من اشهر المسلسلات التي ينتظرها الجميع على احر من الجمر كونها يجمع في طياته الكثير من الاحداث الشيقة، والمثيرة التي تكون في صراع بين الخير والشر على تحقيق المطالب كما، ويشارك في مسلسل ستيلتو مجموعة من الفنانين العظماء الذين يمتلكون باع طويل في السينما على رأسهم الفنانة السورية كاريس بشار.

مسلسل “ستيلتو” مواجهة بين الخير والشر

استطاع المخرج التركي اندر ايمير ان يقوم بتقديم دراما عربية، بمشاركة مجموعة من ابرز نجوم العرب في مسلسل “ستيلتو” الذي يعرض على منصة شاهد 2022م.

وقال القائمون على المسلسل الشهير انه يقوم بمعالجة الكثير، من القضايا المهمة ومن ابرزها قدر الخير مجابهة الشر بالإضافة الى قضية الخيانات الزوجية، والعلاقات الاجتماعية التي تتعقد شيئا فيئا نتيجة انفتاح المجتمع العربي.

ويعتبر المسلسل من مسلسل لبنى مشلح، التي تألق في إعادة كتابته نقلا عن مسلسل “جرام صغيرة” فيما قامت مي حايك بكتابة السيناريو الخاص بالمسلسل.

قضة مسلسل ستيلتو

تدور احداث قصة مسلسل ستيلتو حول 4 من السيدات تجمعهن علاقة صداقة، منذ القدم وذلك خلال فترة الدراسة وبعد المضي معن اصبحن يقمن باسترجاع الاحداث الأليمة، التي حدثت معهن اثناء تلك الفترة ليبدأ صراع من نوع اخر بعد ان عدن الى الوراء وقال الخبراء ان هذا الامر يمكن تشبيهه بتلامس الاكتاف، قبل التضارب وذلك بعد ان عادت المى والتي تقوم بدورها “كاريس بشار” لتظهر في حياة صديقاتهن، بمحض الصدفة لتبدأ بعد هذا الظهور الصراعات الخاصة بالانتقام.

الاحداث المفاجئة والشيقة

تمضي احداث مسلسل ستيلتو منذ الوهلة الأولى، بشكل جميل ومثير وطريقة عرض مميزة استطاع ان تلفت انظار المشاهدين، وذلك بعد بدأ المسلسل بسقوط جثة، وسط احتفال صديقات المى ليتضح فيما بعد ان هذه الجثة لصديقتها فلك والتي تقوم بدورها “ديمة قنلدفت”، وهي احدى النساء الأربع اللاتي تدور حولهن القصة.

طريقة فلاش باك

اعتمد السيناريو بشكل كامل على  طريقة فلاش باك من اجل، تحليل الاحداث من خلال شبكة علاقات متداخلة تجعل المشاهد يقوم بتأويل الاحداث وفقا لرؤيته، ويصبح البحث عن القاتل سرا يمكن ان يكون لأي طرف علاقة به.

طريقة فلاش باك
طريقة فلاش باك

خيانات تعصف بالشخصيات

بالإضافة الى الحبكة التي اعتمدت بشكل كامل على الجريمة، فان المخرج التركي يلقي بخيوط أخرى خلال احداث المسلسل الشهير وذلك من خلال الكشف عن الخيانة، من خلال ما قام به المدعو لؤي والذي يقوم بدوره الفنان “سامر المصري” من اجل الكذب على زوجته نيلا، التي بدأ تشك في خيانته وبالفعل تقوم بكشفه فيما بعد.

مشاهد مثيرة جدا

قال النقاد ان طريقة  عرض كريم والذي يقوم بدوره “قيس الشيخ نجيب”، في مشهده الأول غير عائلية ابدا فكانت الكاميرا تركز على جسد كريم العاري ونقاط الماء التي تتساقط، على جسده وعضلاته وهذا يعتبر تقديم لا يشبه شخصية كريم كما تكرر هذا المشهد خلال تصوير المى وهي تستحم، وهذا لا يتناسب مع شخصية كل من قيس الشيخ نجيب والفنانة كاريس بشار والتي تميل الى الخجل والحياء، وقال النقاد فلوا كان لفلك لكان هذا من المبررات الدرامية المميزة.

تجدر الإشارة ان مسلسل ستيلتو من المسلسلات الشهيرة، والتي تم الكشف عنها في السابق من قبل الفنانين المشاركين في المسلسل الشهير، الذي تناول عدد كبير جدا من القضايا المهمة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات