بالفيديو مصطفى كامل يكشف عن تلقيه تهديدات بعد ترشحه لمنصب النقيب

بالفيديو مصطفى كامل يكشف عن تلقيه تهديدات بعد ترشحه لمنصب النقيب، تصدر اسم الفنان المصري مصطفى كامل  التريند بعد ان قام بالإعلان عن تلقيه تهديدات بالقتل، بعد ان تقد الى منصب نقيب المهن الموسيقية خلفا للفنان والمطرب المصري هاني شاكر الذي استقال من النصب بعد عدد من المشاكل، التي أطاحت بالمطرب المصري الذي كان سعى من اجل ضبط الموسيقى المصرية.

بالفيديو مصطفى كامل يكشف عن تلقيه تهديدات

كشف المطرب المصري مصطفى كامل عن تلقيه عدد من التهديدات، التي وصلته من 3 أعضاء في مجلس نقابة المهن الموسيقية بعد ان قام بتقديم أوراق ترشحه الى منصب نقيب الموسيقيين المصرين، خلفا للمطرب المصري هاني شاكر وطالب الفنان المصري من مديرية الامن بالتدخل، وتأمين انتخابات النقابة من اجل سير العلمية الانتخابية بسلامة وسلاسة.

بالفيديو مصطفى كامل يكشف عن تلقيه تهديدات

وقدم الفنان مصطفى كامل بأوراق اعتماده من اجل الترشح للحصول على مقعد نقابة المهن الموسيقية، خلفا لهاني شاكر وذلك بعد ان قام الفنان مصطفى كامل بالقسم، على عدم الترشح الى المنصب مرة أخرى بعد الدورة التي خاضها كنقيب للفنانين الموسيقيين، قبل ان يأخذ مكانه الفنان والمطرب هاني شاكر الذي بقي في المنصب لسنوات طويلة.

وقال المطرب المصري مصطفى كامل عندما حل ضيفا على الإعلامي المصري الكبير احمد موسى ببرنامجه “على مسؤوليتي”: “أناشد مديرية أمن الجيزة بتأمين انتخابات الموسيقيين، لأني جالي تهديدات النهاردة من 3 شخصيات في مجلس النقابة”.

وعندما سأله الإعلامي موسى عن موقفه من مطربي المهرجانات فقد قال: “أنا كنقيب نازل عشان أتعامل مع كل شرائح المجتمع، ومش هفرض ذوقي على الناس”.

واكد: “أنا بحب بلدي وولادي وولاد الناس، ودافعي لنزول الانتخابات سمعتي كرجل شريف إيده نظيفة، ولن يرضى لبلده أي مسخرة، وهنعمل جلسة أبوية مع المطربين زي ويجز وشاكوش وبيكا، عشان في النهاية نصل بمصر لصحيح هويتنا وثقافتنا”.

وتابع: “هنوفر مناخا جيدا عشان يشتغلوا بشكل منضبط، وبالنسبة للملابس، أنا بغير على بلدي، لأني مش مطرب فرد، أنا كنت صانع لعمرو دياب وهاني شاكر ومحمد منير وخالد عجاج وإيهاب توفيق وحمادة هلال وبهاء سلطان، واكتشفت وليد سعد أحسن ملحن في مصر، وعمري ما اشتغلت الفن كسبوبة وأكل عيش”.

وقال المطرب مصطفة كاملعن فناني المهرجانات: “لما اقترحوا عليا حفلا لشاكوش قلت شاكوش إيه ومرزبة إيه.. لكن ابني ومراتي قالولي إنه فنان ناجح، وقدم بنت الجيران اللي كسر بيها الدنيا، وبعدها كلمت متعهد الحفل واعتذرت له، كلنا كنا بنتهاجم في بداياتنا، ومش كل اللي بييتهاجم بيستحق الهجوم”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات