ممثل في مسلسل “أرطغرل” ينعى ابنته ووالدتها بعد وفاتهما بتفجير إسطنبول

ممثل في مسلسل “أرطغرل” ينعى ابنته ووالدتها بعد وفاتهما بتفجير إسطنبول، اعلن الفنان التركي نور الدين اوتشار الذي شارك في مسلسل ارطغرل الشهير. يوم الاثنين في 14 من نوفمبر 2022م عن وفاة ابنته في تفجير إسطنبول. الذي حصل في شارع تقسيم بمدينة إسطنبول. والذي أدى الى سقوط قتلى والعشرات من الجرحى. وقالت السلطات التركية انها استطاعت ان تلقي القبض على منفذ الهجوم الذي حصل قبل أيام قليلة.

ممثل في مسلسل أرطغرل ينعى ابنته ووالدتها

اعلن الفنان التركي نور الدين اوتشار الذي شارك في مسلسل ارطغرل، عن وفاة ابنته التي تبلغ من اعمر 15 عاما في التفجير الذي وقع ي يمديان تقسيم في شارع الاستقلال، في إسطنبول والذي أدى الى سقوط 6 قتلى وعدد كبير من الجرحى.

ممثل في مسلسل أرطغرل ينعى ابنته ووالدتها 
ممثل في مسلسل أرطغرل ينعى ابنته ووالدتها

ونعى الفنان وتشار ابنته يغمور اوتشار في حسابه على فيس بوك، وأشار انها توفيت برفقة والدتها في تفجير تقسيم.

وكتب نور الدين في نعي ابنته على الفيس بوك: “ليكن قبرك نوراً في الجنة”، مشيراً إلى أنه ستتم الصلاة على جثمانها في مسجد بمنطقة شيرين إيفلير في إسطنبول”.

وقالت وسائل الاعلام التركية ان الطفلة البالغة من العمر 15 عاما، كانت في نزهة بشارع الاستقلال مع والدتها ارزو عندما انفجرت القنبلة.

ممثل في مسلسل أرطغرل ينعى ابنته

وعرف الفنان نور الدين اوتشار بطهوره في المسلسل التركي الشهير ارطغرل. الذي استطاع ان يحصد نسبة مشاهدات عالية للغاية في العالم العربي كونه يحتوي على الكثير من الاحداث المثيرة. والتي جعلت المشاهد العربي في حالة من الحماس والحب للحلقات القادمة.

وسفر التفجير الذي حصل في ميدان تقسيم عن مقتل 6 اشخاص. واصابة اكثر من 80 اخرين بينهم اثنان في حالة حرجة للغاية.

واكنت السلطات التركية قد أعلنت غجر الاثنين 14 نوفمبر 2022م. عن اعتقال المشتبه بنفيضها لهذا الهجوم الدامي وكانت قد نشرت اصحف التركية مقطع فيديو يفيد باعتقال منفذة الهجوم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات