منة فضالي تهنئ احمد زاهر بنجاح فيلم فارس

منة فضالي تهنئ احمد زاهر بنجاح فيلم فارس، بعد نجاح فيلم فارس قامت الفنانة المصرية منة فضالي بتهنئة الفنان المصري احمد زاهر بمناسبة نجاح فيلمه فارس الذي عرض اليوم بحضور ابطال الفيلم.

واستطاع فيلم فارس ان يحقق نجاح كبير جدا بعد ان تم عرضه، في دور العرض في جمهورية مصر العربي وحقق الفيلم المصري ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضه مباشرة.

وعلقت الفنانة المصري منى فضالي على هذا الامر الجميل، وهنات الفنان احمد زاهر الذي استطاع ان يبذل كل جهد من اجل نجاح هذا الفيلم الذي يحتوي على الكثير من الاحداث الجميلة والمشوقة.

منة فضالي تهنئ احمد زاهر بنجاح فيلم فارس

علقت الفنانة المصرية على نجاح الفيلم المصري فارس من بطولة الفنان احمد زاهر، ونخبة من الفنانين المصرين العظماء الذين استطاعوا ان يقوموا بأداء الأدوار التي أوكلت اليهم.

وقالت الفنانة منة فضالي من خلال منشور قامت بنشره على منصة الانستجرام: مبروك اخويا وصاحب عمري فيلم فارس زي العسل مبروك نجاحك ومبروك لكل فريق العمل والمخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف حسام موسى.

وقالت منة فضالي ان فيلم فارس من افضل الأفلام التي قامت بمشاهدتها، على مدار سنين طويلة كونه من الأفلام التي تحتوي على الكثير الاحداث المشوقة التي نالت اعجاب الكثير من الجماهير.

وحظي مسلسل فارس بمتابعة كبيرة جدا في الأوساط العربية، التي انتظرت عرض الفيلم المميز على احر من الجمر من اجل التعرف على كافة الاحداث التي تحدث في الفيلم المصري المميز.

معلومات عن فيلم فارس

فيلم فارس من الأفلام التي تم انتاجها ن قبل شركة الجذور للإنتاج الفني والسينمائي، ويعد الفيلم المصري من بطولة الفنان احمد زاهر والفنانة ايمان العاصي وحسين فهمي واحمد صفوت والفنانة المتألقة باميلا الكيك.

واستطاع الفيديو الترويجي لفيلم فارس ان يكسر حاجز ال 15 مليون مشاهدة، منذ ان تم عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق الفيديو حوالي 20 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب.

وتدور احداث فيلم فارس حول شخصية فارس التي قام بها الفنان المصري احمد زاهر، والشخصية وعد التي قامت بها الفنانة المصري ايمان العاصي.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات