أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

منتخب مصر لكرة اليد
Uncategorized

منتخب مصر لكرة اليد يفوز على البحرين في اولمبياد طوكيو 2021

ضمن فعاليات اولمبياد طوكيو 2021م ، فاز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره المنتخب البحريني في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد لكرة اليد ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة أولمبياد طوكيو 2021م .

ترتيب منتخب مصر لكرة اليد ضمن مجموعته:

يتواجد منتخب مصر لكرة ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من : السويد والدنمارك واليابان والبرتغال والبحرين ومصر . ووفقا للنظام المتبع في الأولمبياد يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لدور ربع النهائي . ونتيجة لفوز المنتخب المصري لكرة اليد على منتخب البحرين اليوم ، فقد احتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط .

نتائج العرب في المجموعة الثانية لأولمبياد طوكيو2021م:

كان المنتخب المصري لكرة اليد . قد ضمن التأهل لدور الثمانية مسبقاً ، بعد فوزه في الجولة الماضية على السويد بنتيجة 27-22 ، ليبلغ المرحلة المقبلة ب 4 انتصارات وخسارة وحيدة .

أما بالنسبة لمباراتهم مع البحرين فقد انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري لكرة اليد على نظيره البحريني بنتيجة 15-7 ، وسط هيمنة كاملة من المنتخب المصري  على مجريات اللعب.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بحفاظ المنتخب المصري على الهيمنة على مجريات المباراة والفوز بنتيجة 30-20 .

أهداف مباراة مصر والبحرين لكرة اليد:

من الجدير ذكره أن المنتخب المصري والبحريني قد ضمنما التأهل للدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخهما بالأولمبياد بعد أن جاء ترتيبهما ضمن أول 4 منتخبات في المجموعة الثانية ، ويحتل المنتخب الدنماركي صدارة المجموعة الثانية .

نظام بطولة اولمبياد طوكيو 2021 لكرة اليد:

تقسم الفرق المشاركة الى مجموعتين . وطبقا لنظام بطولة كرة اليد في اولمبياد طوكيو 2021 . تتأهل 4 منتخبات عن كل مجموعة من المجموعتين وتتنافس بداية من ربع النهائي بنظام خروج المغلوب . ويواجه متصدر المجموعة الأولى صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية . وأيضا صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى . ويلتقي ثاني المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثالث للمجموعة الثانية والعكس .

وفي الختام نذكر أن الفائز من مباراة المانيا والبرازيل في ختام دور المجموعات. سيواجه منتخب مصر لكرة اليد في دور ربع النهائي .